قينان الغامدي يصف تصرفات الهيئة بـ”اللقافة” ويطالب بإلغائها !

الأربعاء ٤ مارس ٢٠١٥ الساعة ٩:٢٠ صباحاً
قينان الغامدي  يصف تصرفات الهيئة بـ”اللقافة” ويطالب بإلغائها !

عاد الإعلامي “قينان الغامدي” للجدل من جديد، وذلك بعد تعليقه على خبر: “هيئة عسير توضح حقيقة منْع طالبتين من الذهاب للبقالة”، حيث وصف “الغامدي” عبر حسابه بـ”تويتر” ما حدث باللقافة كما طالب بإلغاء الهيئة، موضحاً أن وجودها من الأساس خطأ.
التغريدة لاقت عدداً من الردود عليها بين مؤيد ومعارض.
المغرد وجدي حيدر، بيَّن أن ما يحدث من الهيئة محاولة لإيجاد سلطة لهم، حيث قال: “محاولة منهم لإيجاد أي دور وسلطة لهم وذلك في التدخل فيما لا يعنيهم! رغم وجود أجهزة متخصصة في الدولة إلا أن تدخلهم مستمر!”
من جانبه هاجم المغرد أحمد بن مشاري، الكاتب “الغامدي”، حيث قال في تغريدته: “بل لا مناص من قطع لسانك تباً لك”، بدوره تساءل محمد القرني، عن المستند القانوني الذي تستند عليه الهيئة لمنع الناس من مزاولة حياتهم حسب تعبيره، حيث قال: “عذر أقبح من ذنب. ما هو السند القانوني؟ هذا شارع كيف تُمنع ناس من ممارسة حياتهم بمثل هذه الأعذار السخيفة! “.
المغردة ميمي، انتقدت أهالي المنطقة حيث رأت أنهم هم من جعلوا السلطة بيد الهيئة، وقالت: “الأهالي في المنطقة هم من جعلوا السلطة في أيديهم حتى بنات المنطقة أصبحوا تحت سلطة الهيئة”.
من جانبه توجه المغرد عبدالرحمن غالب، بالدعاء لهيئة الأمر بالمعروف حيث قال في تغريدته: “جزى الله الهيئة خيراً فرجالها يقومون بأعمال هي سبب خيرية هذه الأمة. لهم منا الشكر والدعاء وفقهم الله لكل خير”.

يُذكر أن “الغامدي” أثار الجدل سابقاً حول رأيه في وجود الدواعش في كل بيت سعودي، كما وصف رجالات الهيئة بالدواعش أيضاً، حيث لا تزال تغريداته تثير الرأي العام بسبب جدليتها في مواضيع تهمّ الشعب السعودي.

قينان-يتهم-الهيئة

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد عسيري

    الغاء هذا الادارة سببت ابعاد الناس عن الدين ونفرد الناس من الاسلام

  • النخيش

    وجود الهيئه مهم ويجب من المجتمع تشجيعها مهما حصل من اخطاء لايوجد عمل بدون اخطاء في اي موقع واصحاب الاهداف والذين يرغبون الانفالات والتحرر يحاربونها لكونها لهم بالمرصاد نحن مع الهيئه الى النهايه والله ينصرهم وانت يابن قينان وش بقي لك في الحياه تبي تختمها خاتمه سيئه خل عملك السيى ينفعك في قبرك

  • حسين العيلي

    كل ما طال بقاء هذا الجهاز زادت مشاكله وزاد تقييده لحريات الناس وتفاقمت أخطاؤه المميته ..كل محاولات الإصلاح باءت بالفشل..فلا مناص مم إلعائه

  • فهد البراك

    فعلا انها لقافه الهيئه بالتدخل في كل شيء فقد سبق موضوع طالبات عسير فضية بائعه الرصيف في حايل وهذاخلال أسبوع .

  • sagane

    قينان خرج عن صوابه و تجاوز حدود حرية التعبير في امر الهي ينص على شرعية الهيئة والتي مهمتها (ألامرب المعروف والنهي عن المنكر ) وحما ية القيم والاخلاق والاخلاق والفضيله وهي احدى مؤ اسسات الدوله الرسميه من عهد المؤاسس لهذا الكيان الكبير المملكه العربية السعوديةان قينان الغامدي سيقع باذن الله في شر اعماله وتجاوزه حدود الادب مع الله واسأل الله ان يجازيه بما يستحق قال الرسول صلى الله عليه وسلم : ان الله ليملي لأحدكم حتى اذا أخذه لم يفلته.