ولي العهد لأعضاء “هيئة الغذاء” : أنتم مسؤولون عن ضمان سلامة ومأمونية غذاء ودواء المواطنين

الخميس ١٢ مارس ٢٠١٥ الساعة ٢:٠٥ مساءً
ولي العهد لأعضاء “هيئة الغذاء” : أنتم مسؤولون عن ضمان سلامة ومأمونية غذاء ودواء المواطنين

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله – في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض اليوم معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور محمد بن عبد الرحمن المشعل يرافقه مستشار سمو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للغذاء والدواء خالد النحيط ، ونواب ومساعدو الرئيس وعدد من موظفي الهيئة في قطاعات الغذاء والدواء والأجهزة الطبية وتقنية المعلومات.
واطلع سمو ولي العهد في بداية الاستقبال على عدد من اللوحات التعريفية لهيئة الغذاء والدواء.
كما شاهد سموه فيلماً تعريفيا قصيراً عن الهيئة ، واستمع إلى شرح مفصل عن برامج الهيئة وخططها الرامية إلى بناء منظومة متكاملة تهدف إلى أن تكون خط الدفاع الأول والحماية للإنسان فيما يتعلق بصحته بإذن الله.
واستمع سموه من معالي الرئيس لهيئة الغذاء والدواء لنبذة عن مشاريع الهيئة التي في طور التنفيذ ، والمشاريع التي قطعت أشواطا طويلة في طريقها إلى الانتهاء.
وأثنى سمو ولي العهد – حفظه الله – على أداء ومتابعة الهيئة، لأنشطتها. وقال سموه :” الحمد لله الذي رزقنا هذه العقول الشابة النيرة، التي تسهم بشكل فاعل في تطوير أنظمه الرقابة وإجراءات العمل لتحسين الأداء وتسريعه”.
وأكد سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز على أن يقوم الجميع في الهيئة بالعمل المناط به على أكمل وجه .
وقال سموه :” أنتم مسؤولون أمام الله عز وجل ثم ولاة الأمر عن ضمان سلامة ومأمونية غذاء ودواء المواطنين والمقيمين جميعا والأجهزة والمنتجات الطبية التي يستخدمونها”.
وفي نهاية الاستقبال تسلم سمو ولي العهد -حفظه الله – درعا تذكاريا بهذه المناسبة من معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء .
حضر الاستقبال معالي وزير التجارة والصناعة عضو مجلس إدارة الهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، ومعالي السكرتير الخاص لسمو ولي العهد الأستاذ عبدالعزيز بن صالح الحواس.
ولي-العهد-سيتقبل (4)

ولي-العهد-سيتقبل (5)

ولي-العهد-سيتقبل (3)

ولي-العهد-سيتقبل (2)

ولي-العهد-سيتقبل (6)