الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
ترامب يؤكد: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
الجيش الأميركي يشن غارات على أهداف قرب مضيق هرمز
الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
واصل الأمير عبدالرحمن بن مساعد -رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السابق- عرضَ تجربته في رئاسة نادي الهلال، والمتمثلة في رئاسة النادي لمدة سبع سنوات، على هيئة تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
واستكمل الأمير عبدالرحمن بن مساعد الـ100 فائدة من خلاصة رئاسته لنادي الهلال، حيث قال:
٢٦ – أمر جيد تحقيقنا ٧ بطولات في ٦سنوات ونصف وفي نفس الفترة أقرب منافس حقق ٤ أو ٣ (تقريباً النصف).
٢٧ – أمر سيئ تعاقدنا مع ١١مدرباً في ٧ سنوات، (دون حساب من عُيّن مؤقتاً بعد الإقالة).
٢٨ – أمر جيد تجديد منشآت النادي وكذلك تجديد عقود اللاعبين المميزين.
٢٩- أمر سيئ للهلال وصافة الدوري ٣ مرات من ٦ مرات، وصيف كأس ولي العهد ٢ من ٧، وصيف كأس الملك ١ من ٦، وصيف آسيا ١ من 6.
٣٠ – أمر جيد وعظيم ما تحقق في المسؤولية الاجتماعية للنادي في الست سنوات ونصف الماضية وأنا فخور بذلك.
مسلم وسطي
تراك ازعجتنا
فشلت في إدارة الهلال ومسوي الحين فيها حكيم