“المحرج” لـ”المواطن”: ولي ولي العهد منحنا صلاحيات مفتوحة لتطوير الأمن العام

“المحرج” لـ”المواطن”: ولي ولي العهد منحنا صلاحيات مفتوحة لتطوير الأمن العام

الساعة 10:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
19660
0
طباعة

أكد مدير الأمن العام- الفريق عثمان المحرج- أن لديهم صلاحيات مفتوحة من الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، لتطوير القطاعات الأمنية، وتنفيذ أي عمل يحقق فائدة تنعكس على أداء العمل.
جاء ذلك في رده على سؤال لصحيفة “المواطن“، حول الخطوات التطويرية التي تلي تغيير الزي وسيارات الأمن العام، وعن الخطة الزمنية لاكتمال تشغيل الدوريات الأمنية بحلتها الجديدة، أوضح الفريق المحرج لـ”المواطن” أنه لا يستطيع تحديد مدة زمنية معينة، مشيرًا إلى أنه بعد الرياض سيتم تشغيل الدوريات الجديدة في مكة وجدة والطائف، ثم بقية المحافظات بما فيها المنطقة الشرقية.
وكان الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، دشن معهد إدارة الحشود وإطلاق الدوريات الأمنية في هويتها الجديدة، وذلك في إطار رعايته فعاليات حفل تدشين الحملة التوعوية التي ينفذها الأمن العام لجميع منسوبيه، تحت عنوان “هذه سبيلي”، بمقر مدينة تدريب الأمن العام.
وكان مدير الأمن العام ألقى كلمة خلال الحفل قال فيها: “أتقدم باسمي ونيابة عن كافة زملائي منسوبي الأمن العام بجميع قطاعاته بأسمى آيات التهاني لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وللقيادة الحكيمة؛ بمناسبة انطلاق عمليات عاصفة الحزم المباركة التي تنفذها قوات التحالف العربي والإسلامي بقيادة المملكة العربية السعودية؛ لإعادة الشرعية في اليمن الشقيق؛ ولحفظ أمن وطننا الغالي قبلة المسلمين، ومحط أنظارهم من أي تهديد”.
وأضاف: “في ظل هذه الظروف يفخر ويفاخر كل مواطن سعودي بما تعيشه بلاده المباركة من روح وطنية مثالية تسودها الثقة بالله- عز وجل- ثم بولاة الأمر؛ مما يدعوهم للمزيد من التلاحم لتواصل عجلة العمل والتنمية بخطى ثابتة في شتى المجالات”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يلتقي المستشارة الألمانية ويبحثان تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة

المواطن – واس التقى صاحب السمو الملكي الأمير