تفاصيل اعتداء طالبين على مدير مجمع تحفيظ السائل بالأمواه

تفاصيل اعتداء طالبين على مدير مجمع تحفيظ السائل بالأمواه

الساعة 9:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
31450
7
طباعة

تعرض مدير مجمع مدارس تحفيظ السائل بمركز الأمواه بتثليث (تحتفظ الصحيفة باسمه) للاعتداء بالصدم والرمي بالحجارة- عقب ظهر اليوم- من قبل طالبين أشقاء يدرسان بالمجمع.
وقال في رسالة تلقتها “المواطن” مساء اليوم: لقد حضر أحد الطالبين إلى إدارة المدرسة يطلب جواله الذي تم سحْبه منه الاثنين الماضي، وتم إخباره بمراجعة مكتب التعليم أولًا، وبعد انصراف الطلاب عند الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر اليوم فوجئ بالطالبين يصدمان سيارته من الخلف أكثر من 10 مرات؛ ما أدى لحدوث تلفيات في خلفية السيارة.
وأضاف: “لم يتوقف الاعتداء عند هذا الحد، بل قام أحد الطالبين بحمل حجر كبير ورمى الزجاج الجانبي وتهشيمه”، مشيرًا إلى أن الحجر كاد يهشم وجهه.
وأفاد أن الطالبين لاذا بالفرار، وتمت العودة للمدرسة، وتم الاتصال على مدير مكتب التربية والتعليم الذي حضر للمدرسة برفقة رجال أمن من الشرطة، وخلال التواجد حضر شخصان من أقاربهما، وقاما بالتهديد وتكسير أدراج مكتب الوكيل والاعتداء على الوكيل الطلابي، مشيرًا إلى أنه تم إعداد محضر بالحادثة وحجز سيارته لدى شرطة الأمواه.
وأردف قائلًا: “تم القبض على أحد الطلاب المعتدين، وما زال الآخر حرًّا طليقًا، مفيدًا أن مدير المدرسة خاطب تعليم بيشة بالحادثة، وتم رفع برقية لوزير التعليم لما لحق به من ضرر مادي ومعنوي، مع طلب تأمين حماية؛ لأن منزله يبعد عن مقر المجمع 200 كم”.
وناشد مدير مجمع مدارس السائل بمركز الأمواه الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير بمخاطبة الجهات المعنية والقبض على المعتدين والأخذ على أيديهم بعدم تكرار ما حصل، ومحاربة ظاهرة الاعتداء على رجال التعليم وحمايتهم من الاعتداءات المتكررة، في ظل ضياع الإجراءات التي تعيد هيبة المعلم.

حادثة-الأمواه (11)

حادثة-الأمواه (10)

حادثة-الأمواه (9)

حادثة-الأمواه (8)

حادثة-الأمواه (7)

حادثة-الأمواه (2)

حادثة-الأمواه (4)

حادثة-الأمواه (5)

حادثة-الأمواه (6)

حادثة-الأمواه (1)

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :