ضبط 7,524 دراجة آلية مخالفة خلال أسبوع
سلمان للإغاثة يدشّن مشروع مجمع الهدى للرعاية الصحية وملحقاته في دمشق
قيادة قطر تعزّي الملك سلمان في شهداء حادث سقوط مروحية أرامكو
أنباء عن تعليق المحادثات الأميركية الإيرانية في سويسرا
الجوازات: 3 أشهر للدول العربية و6 أشهر للدول الأخرى شرط صلاحية السفر
قطر: استشهاد مواطن وإصابة مقيم إثر حادثة بحرية وفرق الإنقاذ تباشر التحقيقات
سلمان للإغاثة يوزع 25,000 وجبة غذائية ساخنة في وسط وجنوب قطاع غزة
الأمن السيبراني والرياضة وكفاءة الطاقة أبرز المشروعات الجديدة على منصة استطلاع
75.3% من سكان السعودية زاروا الفعاليات والأنشطة الثقافية خلال 2025
المدني: يجب توافر وسائل السلامة في المنازل
ضمن الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2015، استطاع نادي الأهلي السعودي ضمان تأهله إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2015 قبل انتهاء مباريات دور المجموعات بجولة، ليسجل اسمه كثاني نادٍ سعودي يضمن التأهل بعد الهلال، وذلك بعد انتصاره على الأهلي الإماراتي بنتيجة 2-1، في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” في جدة.
أحرز هدف الأهلي الإماراتي المحترف البرازيلي إيفرتون ريبيرو بالدقيقة 15 دقيقة.
وتعادل الملكي عن طريق مهاجمه مهند عسيري، وذلك بالدقيقة 77، وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني أحرز برونو سيزار هدف التأهل للملوك.
كما شهدت المباراة طرد لاعب النادي الإماراتي ماجد حسن، وذلك في الدقيقة 62، بعدما أشار له الحكم الكويتي “عبدالله محمد بليده” البطاقة الحمراء بعدما أنذره بالصفراء مرتين.
وأشار الحكم أيضًا بالبطاقة الصفراء لكلٍّ من: الأهلي السعودي “كامل الموسى، أسامة هوساوي، مصطفى بصاص، والمصري محمد عبدالشافي”، ومن النادي الأهلي الإماراتي صاحب الهدف الوحيد البرازيلي ريبيرو.
وبذلك يحافظ كلاهما على المراكز الخاصة بهم؛ حيث إن أهلي جدة متصدرٌ مجموعته برصيد 10 نقاط، بينما الإماراتي بالمركز الثالث برصيد 5 نقاط.
جبل دخان
الف مبروووووك للملكي هذا التاهل وكذلك فريق الهلال
ابو فارس
مبروك الزعيم الملكي ومبروك الراقي