مواجهة “إجبارية” بين الشقيقين ألكانتارا

مواجهة “إجبارية” بين الشقيقين ألكانتارا

الساعة 6:16 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
3715
0
طباعة

فرضت قرعة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مواجهة بين “الشقيقين ألكانتارا”، تياغو ورافينيا، حيث يلعب الأول لبايرن ميونيخ الألماني، بينما يدافع الثاني عن ألوان برشلونة الإسباني.

وأوقعت القرعة التي سحبت الجمعة في مقر الاتحاد الأوروبي، الفريق البافاري في مواجهة نارية مع نظيره الكتالوني، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما سيلتقي ريال مدريد الإسباني مع يوفنتوس الإيطالي.

وتابع تياغو، صاحب الـ 24 عاما الذي يكبر رافينيا بعامين، القرعة مع شقيقه عبر الإنترنت، وقال له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إنهما سيتواجهان.

وانتقل تياغو من برشلونة إلى بايرن ميونيخ في صيف عام 2013، أما رافينيا، واسمه الحقيقي رافايل، فيلعب لمتصدر الدوري الإسباني منذ عام 2011، لكنه أعير الموسم الماضي إلى سلتا فيغو الإسباني ثم عاد إلى “كامب نو”.

ويحمل تياغو ورافينيا الجنسية الإسبانية، والأول أحد أعمدة منتخب إسبانيا حاليا، أما الثاني فمثل إسبانيا في المراحل العمرية 16 و17 و19 عاما، قبل أن يقرر اللعب لمنتخب البرازيل تحت 20 عاما.

وينتمي لاعبا الوسط الشقيقان خريجا مدرسة برشلونة، لأسرة رياضية، فوالدهما مازينيو أحد لاعبي منتخب البرازيل الفائز بكأس العالم 1994، بينما كانت والدتهما فاليريا لاعبة كرة طائرة، أما ابن عمهما رودريغو فهو مهاجم فالنسيا الإسباني.

الشقيقين-ألكانتارا 1


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مواجهة بين مدمرة صاروخية أميركية وسفينة إيرانية بالخليج العربي

كشفت البحرية الأميركية أن مدمرة صاروخية وجهت طلقات