عيد: يهنئ القيادة والرياضيين بمناسبة تأهل المنتخب الأولمبي إلى نهائيات كأس آسيا

الأربعاء ١ أبريل ٢٠١٥ الساعة ٩:٠٢ صباحاً
عيد: يهنئ القيادة والرياضيين بمناسبة تأهل المنتخب الأولمبي إلى نهائيات كأس آسيا

هنَّأ رئيسُ الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد، خادمَ الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله-، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز – حفظه الله- ، وولي ولي العهد وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز – حفظه الله-.
بمناسبة تأهُّل منتخبِ المملكة العربية السعودية الأولمبي لكرة القدم إلى نهائيات كأس آسيا الأولمبية المقبلة في دولة “قطر”، بعد تغلبه على المنتخب “الإيراني” بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب أزادي في “طهران”، وذلك ضمن منافسات تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة.
كما هنأ أحمد عيد صاحبَ السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، وجماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية كافة، ولاعبي المنتخب الأولمبي لكرة القدم والأجهزة الإدارية والفنية والطبية، وشكرهم كافة على ما قدموه من عمل.
وقال عيد: “تأهُّل منتخبِنا الوطني الأولمبي جاء عن جدارة واستحقاق، ليؤكد من جديد على أهمية الكرة السعودية وثقلها القاري الكبير”.
وأضاف عيد أن أمام منتخبنا الوطني الأولمبي مرحلة مهمة، تتطلب مزيداً من العمل والجهد من الجميع، حتى يتحقق الهدف المهم وهو بلوغ دورة الألعاب الأولمبية في “البرازيل” بمشيئة الله تعالى، ولهذا الاتحاد السعودي سيعمل جاهداً على تهيئة السبل كافة التي تساعد أجهزة المنتخب في عملها القادم.