الفالح في مستشفى الملك فهد بجدة للاطمئنان على مستوى الخدمة

الإثنين ٢٥ مايو ٢٠١٥ الساعة ١٠:٤٩ مساءً
الفالح في مستشفى الملك فهد بجدة للاطمئنان على مستوى الخدمة

قام وزير الصحة المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح مساء اليوم الاثنين بزيارة لمستشفى الملك فهد بجدة تفقد خلالها مختلف أقسام المستشفى حيث التقى بالمرضى واطمأن على سير الخدمات المقدمة لهم .

وكان في استقباله كل من مدير عام المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بلجون ومدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك بن حسن ظافر ومدير مستشفى الملك فهد الدكتور حماد شجاع، وكذلك مدير العلاقات العامة الاستاذ سامي سيبيه ومدير علاقات المرضى الأستاذ أيمن شيرة.

وفي مستهل زيارته تفقد معاليه قسم الطوارئ واطمأن على مستوى الخدمات المقدمة للمرضى.

بعد ذلك زار معاليه وحدات العزل وقسم العناية المركزة، واطلع على تجهيزات واستعدادات المستشفى لمواجهة فيروس كورونا وما تم من إجراءات وقائية واحترازية أسهمت في إيقاف انتقال العدوى للمرضى والطاقم الطبي.

وتواصلت جولة الوزير داخل أقسام المستشفى حيث زار المصابين اليمنيين الذين استقبلهم المستشفى ويتلقون العلاج اللازم، واطمأن على حالتهم الصحية، مؤكداً لهم أن المملكة هي بلدهم الثاني وسوف لن تألو جهداً في تقديم أعلى درجات الرعاية الصحية لكافة أبناء اليمن الشقيق المصابين. ووجه معاليه إدارة المستشفى والطاقم الطبي والفني والتمريضي ببذل أقصى الجهد لخدمة الإخوة الأشقاء اليمنيين.

ثم اتجه الفالح إلى مكتب مدير مستشفى الملك فهد واطلع على مشروع نزع ملكيات الأراضي لصالح إنشاء مشاريع صحية جديدة، أو التوسع في أخرى تتبع للمستشفى، مؤكداً حرصه على التنسيق مع الجهات المعنية وإيجاد حل في أقرب وقت ممكن.

وأكد معالي وزير الصحة لجميع العاملين بالمستشفى أن دور وزارة الصحة هو تقديم كافة الخدمات العلاجية والصحية للمرضى على أفضل وجه وبجودة عالية، ودعم المستشفيات بكل الاحتياجات التي تتطلبها تلك المستشفيات وتسهم في تحقيق رضاهم.

واستمع الفالح إلى شرحٍ عن خدمات مستشفى الملك فهد وما يضمّه من أجهزةٍ وتقنياتٍ طبية حديثة ، مما جعله نموذجا حديثا لمستشفيات وزارة الصحة، والمجهز بأحدث تقنية ، وكذلك عدد الأسرة وعدد أسرّة العناية المركزة، وعدد أسرّة الطوارئ والتي أعدت بما تتناسب مع المعايير العالمية والتي تتبناها وزارة الصحة تحقيقاً لكسب رضا وأمن وسلامة المواطن السعودي.

وثمن وزير الصحة المهندس خالد الفالح في ختام الجولة الجهود التي يقوم بها القائمون على المستشفى ومنسوبوها، وحثهم على بذل المزيد من الجهود والعطاء لتوفير الرعاية الطبية للمستفيدين من الخدمات المقدمة لهم بما يسهم في كسب رضاهم والحفاظ على صحتهم وسلامتهم وتجويد الخدمات المقدمة لهم .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عناد

    معالي الوزير هل زرت مستشفى الملك عبد العزيز بجده,أو زياراتك فقط للإداره ,وعندهم علم بالزياره من قبل 15 يوم بأنك ستزورهم,
    شكرا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!