قيادة قطر تعزّي الملك سلمان في شهداء حادث سقوط مروحية أرامكو
أنباء عن تعليق المحادثات الأميركية الإيرانية في سويسرا
الجوازات: 3 أشهر للدول العربية و6 أشهر للدول الأخرى شرط صلاحية السفر
قطر: استشهاد مواطن وإصابة مقيم إثر حادثة بحرية وفرق الإنقاذ تباشر التحقيقات
سلمان للإغاثة يوزع 25,000 وجبة غذائية ساخنة في وسط وجنوب قطاع غزة
الأمن السيبراني والرياضة وكفاءة الطاقة أبرز المشروعات الجديدة على منصة استطلاع
75.3% من سكان السعودية زاروا الفعاليات والأنشطة الثقافية خلال 2025
المدني: يجب توافر وسائل السلامة في المنازل
أكثر من 90 مليار ريال فائض الميزان التجاري للسعودية خلال الربع الأول لعام 2026م
ولي العهد يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفرنسي
صرح لاعب المنتخب السعودي ونجم نادي النصر السابق فهد الهريفي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، معلقًا حول مباراة نادي الهلال ومضيفه نادي بيروزي الإيراني، والتي انتهت بهدف للأخير بالخطأ من مدافع الفريق العاصمي ديقاو.
وتفاجأ “الهريفي” من قرارات الحكم الماليزي قائلًا: “حكم ظالم! هدف صحيح وطرد للحارس للمسة الكرة رغم المشاكل والحساسية”.
وقال “الهريفي” معبرًا عن انزعاجه من الاتحاد الآسيوي: “الاتحاد الآسيوي يجلب مثل هذا الحكم!”.
واختتم حديثه بقوله: “راح أقفل حسابي إذا ما تأهل الهلال”.
الجدير بالذكر غرّد “الهريفي” بتغريدة أخرى، مبينًا أنه سيكون أول الحاضرين للقاء الإياب، يوم الثلاثاء القادم على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، داعمًا ممثل الوطن.

ص ص ص
يا فهد الله يهديك. والله لو تقفل. بيتكم. ما جابوا خبرك. هؤلاء جهلة ومتعصبين. والله لو تحج بهم. ؟؟؟ مستغرب. انك متحمس معهم. اكثر من هاجمك هم وصحافتهم يوميا. قبل قليل يقول واحد نصاب الهريفي. شفت دعهم في غيهم يعمهون.
غريب في زمن العجائب
الطبيب لا يصلح ما افسده الدهر ..
فهد أنت أحد أسباب التعصب والحقد في كرة القدم، لذا تغيرك لن يساعدك في كسب قلوب الجماهير.