بالفيديو.. يمنيون في نجران عبر “المواطن”: شكرًا ملك الخير

بالفيديو.. يمنيون في نجران عبر “المواطن”: شكرًا ملك الخير

الساعة 11:07 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
25575
0
طباعة

عبّر عدد من اليمنيين المتواجدين في منطقة نجران عن سعادتهم الغامرة بأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- أيده الله- بتصحيح أوضاعهم، وذلك خلال لقائهم بصحيفة “المواطن“، والتي كانت متواجدة في أول أيام تطبيق الأمر الملكي السامي في المديرية العامة للجوازات بمنطقة نجران.
وقامت صحيفة “المواطن” بعمل لقاءات مصورة مع بعض الأشقاء اليمنيين الذين كانوا متواجدين في الجوازات لإنهاء إجراءات التصحيح. والذين عبّروا بمشاعرهم الصادقة عن شكرهم وولائهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله- وكذلك شكرهم لولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان- حفظهما الله.
وعبّر لطف أحمد (من مدينة تعز في الجمهورية اليمنية) ويمنيون آخرون عن شكرهم وتقديرهم لقادة هذه البلاد الكريمة لما يقومون به من تسهيلات لأشقائهم في اليمن، مبينين بأن الإجراءات تتم بكل يسر وسهولة دون أي تعقيدات، كما أشاروا إلى أنهم يعيشون في المملكة الغالية بكل عز وكرامة، مؤكدين في الوقت نفسه بأنهم ذراع المملكة اليمين وأنهم جاهزون بالتضحية بأرواحنا للدفاع عن المملكة.
من جهة أخرى أكد مدير جوازات منطقة نجران- العميد سعد مفلح الزايدي- لـ”المواطن” عن استعداداتهم العالية في استقبال طالبي التصحيح من الأشقاء اليمنيين، حيث أكد بأنه تم تكوين فريق عمل لهذه المهمة من الكوادر البشرية والأجهزة الفنية لتلبية الاحتياجات، مشيرًا في الوقت نفسه بتوجيهات ولاة الأمر- حفظهم الله- بتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات للأشقاء؛ لإنهاء إجراءاتهم ومعالجة أوضاعهم.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

المصيبيح: الأبوة واللفتة الكريمة من ملك الحزم تتطلب استثمار كل دقيقة بالجد والاجتهاد والتعلم

ثمّن المستشار التربوي الدكتور صالح المصيبيح الأوامرَ الملكية