لأول مرة.. “أوباما” يغرِّد من حساب يديره بنفسه على “توتير”

الإثنين ١٨ مايو ٢٠١٥ الساعة ١٠:٥٧ مساءً
لأول مرة.. “أوباما” يغرِّد من حساب يديره بنفسه على “توتير”

أخيرًا أصبح لدى الرئيس الأمريكي باراك أوباما حسابٌ شخصيٌّ يديره بنفسه، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وأطلق منه أولى تغريداته، بعيدًا عن العمليات المنسقة التي يقوم بها طاقمه الخاص.
فبعد أن كان يوقِّع على التغريدات قبل إطلاقها على مواقع التواصل، أنشأ الآن حسابه الخاص @POTUS، وقال في أول تغريدة له: “مرحبًا تويتر، أنا باراك، حقيقة! بعد ست سنوات، أخيرًا أُعطي لي حسابي الخاص”.
ووفقًا لبيان من البيت الأبيض نشرته CNN العربية، فإن حساب @POTUS “سيمثل طريقة جديدة للرئيس أوباما؛ لكي ينخرط بشكل مباشر مع الشعب الأمريكي، بالتغريدات الخاصة منه شخصيًّا”.
وبشكل طبيعي فإن الناس على وسائل التواصل الاجتماعي سيكون لديهم بعض المرح مع الحضور الرئاسي، فقد قام السناتور كريس مورفي بإرسال صورة سيلفي إلى الرئيس عبر تغريدة.
وسأل بعضهم أسئلة تدور في ذهن الكثير من الناس: أين سيكون مصير هذا الحساب عندما يأتي رئيس آخر إلى البيت الأبيض؟! أما في الوقت الحالي، فسنبقى ننتظر من الرئيس صور السيلفي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    الإنسان محكوم بالمجهود المعدل بالزمن ومن يحمل فوق طاقتة ينوء به الحمل ولا يستطيع القيام بواجباتة الرسمية :: أنصحك بالإطلاع على سلوكية الإجهاد الجسماني البشري ::.