ضمن منافسات الدوري المصري

تشكيل مباراة الأهلي ضد الزمالك

الإثنين ١٠ مايو ٢٠٢١ الساعة ١٠:٢٥ مساءً
تشكيل مباراة الأهلي ضد الزمالك
المواطن - مروة نبيل

أعلن المديران الفنيان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني والفرنسي باتريس كارتيرون، عن التشكيل الرسمي لمباراة الأهلي ضد الزمالك، التي ستنطلق بعد قليل.

الأهلي ضد الزمالك:

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الزمالك على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم، ويدخل كل منهما المباراة بهدف تحقيق الفوز والتقدم في الترتيب.

ودفع المدربان بالقوة الضاربة منذ البداية أملًا في التقدم مبكرًا وتسهيل المهمة في خطف الثلاث نقاط، حيث يسعى موسيماني لمصالحة الجماهير بعد تراجع النتائج مؤخرًا، فيما يطمح كارتيرون في تحقيق الفوز بعد الخسارة في مواجهة الدور الأول.

الأهلي ضد الزمالك
جانب من المباراة – المصدر @AlAhly

تشكيل مباراة اليوم:

وجاء تشكيل المارد الأحمر في مباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم كالتالي؛ محمد الشناوي، محمد هاني، رامي ربيعة، بدر بانون، أيمن أشرف، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، عمرو السولية، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

ويتواجد على مقاعد بدلاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة اليوم، كل من؛ علي لطفي، محمود وحيد، ياسر إبراهيم، مروان محسن، محمود عبدالمنعم كهربا، وليد سليمان، أكرم توفيق، والتر بواليا وصلاح محسن.

على الجانب الآخر، جاء تشكيل الفريق الأبيض في مباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم كالتالي؛ محمد عواد، حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، فتوح، طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما، شيكابالا، أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو.

ويجلس على مقاعد بدلاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مباراة الأهلي اليوم كل من؛ محمود عبدالرحيم جنش، محمد عبدالشافي، محمود عبدالعزيز، حميد أحداد، محمد أشرف، إسلام جابر، مروان حمدي، حازم إمام ومحمد عبدالغني.