لجنة المساهمات تعلن : أنهينا بنجاح المزاد العلني في عسير

لجنة المساهمات تعلن : أنهينا بنجاح المزاد العلني في عسير

الساعة 8:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3515
0
طباعة

أنهت لجنة المساهمات العقارية في وزارة التجارة والصناعة اليوم بنجاح مزاد عسير العلني لبيع أرضي مساهمة حضن النشوان في خميس مشيط وأرض الشرف في أبها ، حيث تم ترسية المزاد لصالح المستثمرين بقيمة إجمالية تجاوزت 44 مليون ريال .
وجاء قرار قبول السعر النهائي للمزاد من لجنة البيع المشكلة برئاسة معالي الشيخ الدكتور خالد الداود ممثلاً لوزارة العدل ومحمد المهنا ممثلا لوزارة الداخلية عضواً وأحمد اليحيى وكيل وزارة المالية عضواً وبمشاركة أمين عام اللجنة حمزة بن عبد العزيز العسكر , حيث توقفت المزايدة على أرض الشرف في أبها عند ( 100 ) ريال للمتر المربع وهو السعر المناسب حسب قرار لجنة البيع لتسريع تصفية المساهمة وتحقيق العائد المرجو للمساهمين المتضررين من تعثر المساهمة.
فيما توقفت المزايدة على أرض حضن النشوان في خميس مشيط عند ( 185 ) ريالا للمتر المربع وهو السعر المناسب حسب قرار لجنة البيع لتسريع تصفية المساهمة وتحقيق العائد المرجو للمساهمين المتضررين من تعثر المساهمة.
وكان المزاد قد بدأ عند الساعة الخامسة من عصر اليوم الخميس , وأنهت المزاد في وقت قياسي حيث تم إرساء البيع للقطعة الأخيرة في تمام الساعة السادسة والربع .


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. يوفنتوس يتعادل أمام أتلانتا في الدوري الإيطالي

المواطن ـ وكالات فشل يوفنتوس في الخروج بالنقاط