مغردون يُطلقون #سلمان_العدل

مغردون يُطلقون #سلمان_العدل

الساعة 8:53 صباحًا
- ‎فيتغريدات24
5295
0
طباعة

“سلمان الحزم والعدل” جملة أطلقها مغردو “تويتر” على الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، وذلك بعد إعفاء رئيس المراسم الملكية بعد أن صفع أحد المصورين في استقبال ملك المغرب أمس الاثنين.
ورصدت “المواطن” عدة تغريدات للمغردين أشادوا بحزم وعدل الملك تجاه شعبه. حيث قال أحمد الثبيتي: “إن ما فعله الملك سلمان يدل على حزمه وعدله ولا يرضى الظلم لأي شخص كان مَن كان”.
وأضاف الإعلامي ناصر الغامدي بقوله: “كرامة الإنسان فوق كل اعتبار (صفع؟) وهذه رسالة لأهل المناصب اركد فمنصبك ليس مكان لإفراض هيمنتك وقوتك”.
وتابع علي الثوابي ” بأن الهاشتاق ما كمل ثلاث ساعات فقط حتى صدر أمر ملكي يقضي بإعفاء الطبيشي من منصبه قواك الله يا سلمان على كل فاسد ومفسد “.
وعلق عبدالمانع العجمي ” ونعم الرجل الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله القريب والبعيد الغني والفقير سواء عنده “.
وأشار سالم الأحمدي ” المسؤول الذي يصفع مصور في حضرة ملك يستقبل ملك ماذا يفعل في الغرف المغلقة الإعفاء رسالة لجميع من يستمراً البطش بالناس “.
وعلق سعد الحارثي ” لا تزال العاصفة مستمرة وتعصف داخلياً وخارجياً تغيير مناصب وتأديب بنفس الوقت أنه العهد السلماني يا ساده ” بينما أشاد عشق “حنا في عهد سلمان الحزم الله يرفع قدرك يا أبو فهد على نصرت المظلوم مال المظلزم إلا الله ثم أنت يا سلمان الحزم “.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :