ماذا سيكون عقاب عضو #الهيئة في حادثة “متسوقة حائل”؟

الإثنين ٢٥ مايو ٢٠١٥ الساعة ١١:٠٣ صباحاً
ماذا سيكون عقاب عضو #الهيئة في حادثة “متسوقة حائل”؟

أثار مقطع فيديو حول طرد عضو هيئة متسوقة سعودية لعدم ارتدائها قفازات ولبسها لعباءة، وما ذكره العضو من أنها مثل عباءة الخدامات لتغطية النقص فيها والتخلّف، ردودَ أفعال بين مشاهدي المقطع.
وقال متابعون إنهم يُقدِّرون كامل ما يقوم به جهاز الهيئة من مجهودات نبيلة ويجب عدم تعميم الحادثة، غير أنهم طالبوا بمحاسبة هذا العضو لتصرفه والذي فيه استنقاص لخلق المرأة حين أشار لتغطية نقصها بالعباءة.
وذكر مراقبون أن في ذلك تهكماً على خَلْق الله، ولا يليق به جرح مشاعرها أمام العامة، فضلاً عن العبارات التي قالها “عباية الخدامات” وكأن الخدامات غير البشر الآخرين.
وكان المقطع المتداول -في حدود ٣٠ ثانية- أظهر منعَ عضو هيئة لإحدى النساء من دخول باب أحد المحال التجارية لعدم ارتدائها القفازات على يديها.
وقال رجل الهيئة للمتسوقة ” توكلي على الله روحي البسي قفازات وغيري عبايات الخدمات اللي لابستها الوحدة لتغطي النقص”. وأثناء المقطع حاولت السيدة إقناعه بالدخول للمحل بقولها: “الله لا يبلانا”، لكن العضو أصر على منعها بقوله ” توكلي على الله”.
وكانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، فتحت تحقيقاً حول الفيديو، حيث قال المتحدثُ الرسمي للهيئة في منطقة حائل الشيخ فهد العامر، في بيان له على موقع الهيئة الإلكتروني إنه يجري حالياً التحقيق في ملابسات المقطع المصور الذي تم تداوله، لأحد أعضاء الهيئة في أحد المجمعات التجارية بالمنطقة، وسوف يتم اتخاذ ما يلزم على ضوء النتائج.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • قول الحق

    لوعظو الهيئه ماشاف شي غلط كان ماقال لها شي
    وباين عليها عندها علم بالتصوير
    وسبحان الله اي شي عن الهيئه يصيرون هم الغلطانين وهذا عدم انصاف
    كم وكم من القظاياحلوها من ابتزاز ومن سحر جزاهم الله خير
    الله لا يحرمنا منهم

  • مواطنه صالحه

    المفروض مايشهر فيها بذا الاسلوب والله ماعنده اسلوب شوه سمعة رجال الهيئه كان كلمها بهدوء مو قاعد يصرخ كانها من عياله فيه خطوط حمرا المفروض هيئة الامر بالمعروف اسمها وتكون كذلك الان الكل يكره رجال الهيئه من اساليبهم

  • سغز

    ددددددددددددددددفو على وتر الهيئة والله انها كاذبة ومتطاولة على الشيخ مفروض لاتتهجم عل الرجال انا شفت المقطع كامل احس انه متمردددة وغير طبيعية تكفون وقفوها عند حدها ترانا اولاد الجزيره العربية دق الخشوم المتمردة

  • اتقوا الله يا اعلام اكتب الموضوع من جميع اتجاهاته

    اتقوا الله يا اعلام اكتب الموضوع من جميع اتجاهاته
    من اوله وش كانت تسوي مع صاحب المحل وليه جالسه معه
    وبعدين وش قال لها الشيخ ….الخ

  • اتقوا الله يا اعلام اكتب الموضوع من جميع اتجاهاته

    اتقوا الله

  • أبو إبراهيم

    إلى متى وضعنا كذا الناس تطلع قدام وحنا نرجع ورى موضوع الهيئه ماينحل إلا من الملك لازم ينحط لهم حد

  • اين الاامانة ضيعناها

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى صحيفة المواطن تأكدو من مقطع الفيديو فيه مقطع قبل البداية ماهو علشن القفازات والدين نصيحه الله يكون بعون الاسجل المقطع الفديو بذمتك واش استفدت من المقطع يوم سجلت هذا المقطع سببت الفتنة اللهم اكفنا شر الفتن ياحي ياقيوم وناسف اذا جاء منا خطأ ولكم جزيل الشكر ياصحيفة المواطن

  • احمد الحمد

    برضه المرأه غلطانه….
    سبحان الله …

  • ابو علي

    الله يذكرك بالخير يالشيخ الدكتور / عبداللطيف آل الشيخ دعواتنا لكم بالتوفيق والصحة والعافيه وطول العمر والله يحفظكم هذا كل مانستطيع قوله فحليمة عادة الى عادتها القديمة فهل ما قام به هذا الرجل اسلوب حصاري راقي مؤدب هذا المقطع الآن ينتشر بجميع انحاء العالم وسوف يقال هذا ما يحصل بالسعودية.

  • مهما كان

    رجال الهيئة يفتقدون للمعروف في الأمر ويرون أنفسهم والبعض يراهم صحابة او رسل معصومون، كثير منهم بالعنف يأمرون وشوفوا كيف اسلوبه يكلمها بكل إزدراء وانتقاص، فيهم شوفة نفس للصلاحيات المعطاة لهم،

  • ابو فيصل

    الحرمه شكلها عندها علم بالتصوير ماذا تريد الله اعلم

  • فاعل خير

    المفترض الحكومه تشد علئ الهيئة قيام بالوسطيه ولسئ بتشدد ومنع المحاضرات المغلقه

  • BADI

    يعني ايش را تسون له غير الدهلسه , إذا انتم صادقين في عملكم أنقلوه من حائل
    الى الرياض علشان غيره يتأدب وهو يتأدب.

  • الو خالد

    الرجاال ما قال قفاازات ولا شي من وين جبتووو القفازات الله يهديكمم
    كان يقول حاطه رجل على رجل بين الرجاال