٢١ شهيدًا وأكثر من مائة مصاب في #تفجير_القديح و#داعش يتبنى الجريمة النكراء

الجمعة ٢٢ مايو ٢٠١٥ الساعة ٨:٢٥ مساءً
٢١ شهيدًا وأكثر من مائة مصاب في #تفجير_القديح و#داعش يتبنى الجريمة النكراء

أعلن وزير الصحة- خالد الفالح- ارتفاع عدد متوفي تفجير القديح الإرهابي في القطيف، وقال: إنه نجم عن حادث تفجير القديح الآثم (١٢٣) إصابة؛ توفي منهم (٢١) حالة- رحمهم الله- كما تم شفاء (٥٠) حالة وخروجهم، ولا يزال (٥٢) حالة يتلقون العلاج حتى الآن.
وكان ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية وجّه بسرعة توفير كافة المساعدات الطبية للجرحى.
هذا وأعلن تنظيم داعش الإرهابي تبنّيه للعمل الإجرامي الذي راح ضحيته المصلون في مسجد بالقطيف وهم بين يدي الرحمن يؤدون صلاتهم في خشوع، ليستغل أحد الإرهابيين حزامًا ناسفًا لتفجير المسجد بمن فيه من شيوخ وأطفال وعدد كبير من المصلين.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو سلمان

    حسبنا الله وهو نعم الوكيل

    تمسكوا ببعضكم البعض شيعه وسنه انتم اخوان في الله لا يكفر بعضكم بعضا وعليكم بالدواعش الكفره الفسقه كما يجب على الحكومة محاربة التطرف ومن يدعوا التفرقه

    حفظ الله بلادنا من الفسقة الكافرين

  • محمد

    بانت هويتك ياداعش ولكن لانقول الاحسبنا الله ونعم الوكيل والحمدلله الذي طهر دينه وامته منكم بدماء عباده في بيت من بيوته وفتنتكم بين المسلمين سيطفئها الله ومثواكم جهنم وبئس المصير.

  • none

    داعش فيروس قاتل لايرحم الصغير ولا الكبير،وصل بهم الحال لتفجير المساجد.

    {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُوْلَـئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلاَّ خَآئِفِينَ لهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ}