100 ألف ريال علاج “جهاد” ووالده يناشد ولي العهد

100 ألف ريال علاج “جهاد” ووالده يناشد ولي العهد

الساعة 12:07 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حالات إنسانية
طباعة

وجّه الإعلامي مغرم عسيري- المحرر بصحيفة “عكاظ”- نداءً عبر “المواطن” لوليّ وليّ العهد سمو الأمير محمد بن سلمان؛ بالتوجيه لعلاج ابنه “جهاد” البالغ من العمر 5 أشهر، في أحد المستشفيات المتخصّصة بجدة، والذي يعاني من تشنُّج وحرارة مرتفعة مع ضعف في الطرف الأيمن العلوي والسفلي.
وقال “عسيري” في حديثه لـ”المواطن“: إن ابنه كان قد تعرّض لوعكةٍ صحيّةٍ شديدة قبل نحو شهرين ألزمته المستشفيات في محايل عسير، ولم تتحسن حالته، وتم تحويله إلى مستشفى أبها للأطفال، حيثُ مكث فيه أكثر من 15 يومًا؛ عُمِلت له الفحوصات اللازمة، إلا أن حالته- أيضًا- لم تتحسّن.
وأضاف “عسيري”: “بعد أن فَشِلت المستشفيات بالجنوب في علاجه؛ توجّهتُ به إلى الأطباء الشعبيين والرقاه الشرعيين دون أيّ نتيجة”.
وتابع “عسيري”: “وجدت مستشفى متقدّمًا بجدة ومتمكّنًا في مثل حالة ابني، ولكن تكاليف العلاج أكثر من 100 ألف ريال؛ فوقفتُ عاجزًا عن تأمين مبلغ علاجه”.
وأشار “عسيري” إلى أنّ عيني ابنه لم تجفَّ من شدة البكاء الذي قطع قلبه، فضلًا عن بكاء أمه المستمر؛ مناشدًا وليّ وليّ العهد سمو الأمير محمد بن سلمان بالتوجيه لعلاجه بأقرب وقتٍ ممكن.

للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني : [email protected]


هل قرأت هذا ؟
  • #موبايلي تحقق نموًّا في حركة البيانات خلال شهر رمضان يبلغ 100%
  • شاهد.. اغلى 10 مواد على الأرض.. أغلاهم الجرام سعره 100 مليار دولار!
  • شاهد.. مسنون في سباق 100 متر ركضا.. بينهم امرأة في المائة من عمرها
  • وزارة العدل: الحصول على رخص مقدمي خدمات التنفيذ إلكترونياً 100 %


  • almowaten jobs

    ‎تعليق واحد

    1. يااخي والد الطفل سو تامين طبي وعالجه كلها ٣٠٠٠يعالجونه لك بقيمة ٢٥٠الف سواء داخل السعوديه او خارجها ونصيحه ارقي ولدك يبالقران وخل اقاربكم وجيرانكم يغتسلون له وبعدها طمنا عليه

    ‎التليقات مغلقة‫.‬

    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :