60 ألف زيارة لمعرض “لقاءات الالكتروني لتوظيف الخريجين” في 5 أيام

60 ألف زيارة لمعرض “لقاءات الالكتروني لتوظيف الخريجين” في 5 أيام

الساعة 4:39 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4745
0
طباعة

شهد معرض لقاءات الالكتروني لتوظيف الخريجين إقبالاً كبيراً خلال الثلاث أيام الأولى من تدشين صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” للمعرض الجمعة الماضية، وبلغ عدد المسجلين في موقع المعرض خلال تلك الفترة (12,794) خريج باحث عن عمل، فيما سجل الموقع أكثر من 60 ألف زيارة، وتجاوز عدد زوار الموقع منذ تدشينه أكثر من 43.3 ألف زائر وزائرة.

وبحسب بيانات المعرض، سجلت دول السعودية وقطر، والولايات المتحدة الامريكية، الإمارات العربية المتحدة، كندا، والأردن، والمملكة المتحدة أكثر الدول زيارة للمعرض الالكتروني، إما على المستوى المحلي جاءت مناطق مكة المكرمة، الرياض، الشرقية، المدينة المنورة، وعسير الأكثر نشاطاً للباحثين عن عمل زيارة للمعرض.

ويستمر المعرض حتى نهاية يوم الخميس 10 شعبان 1436 هـ الموافق 28 مايو 2015م، حيث يشارك في المعرض الذي يتزامن مع مشاركة “هدف” في يوم المهنة المقام في الولايات المتحدة الأمريكية بواشنطن، أكثر من 70 شركة من ضمنها المؤسسات الشقيقة لوزارة العمل.

ويستهدف المعرض الخريجين والخريجات السعوديين الباحثين عن عمل، ومن ضمنهم الباحثون عن عمل من الأشخاص ذوي الإعاقة، أو من أم سعودية ممن يحملون شهادات البكالوريوس أو أعلى، حيث صمم الموقع بطريق تسهل للأشخاص ذوي الإعاقة استخدام الموقع حسب المعايير الدولية.

ويمكن للباحثين عن عمل التسجيل في موقع معرض لقاءات الإلكتروني، وذلك بإنشاء حساب جديد وبناء سيرتهم الذاتية في الموقع كي يتسنى لهم التقديم على الفرص الوظيفية المتاحة، وذلك من خلال الرابط التالي: www.eliqaat.com


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

سعودية أعطت زوجها 400 ألف ريال فكانت النهاية صادمة!

ربما لو كانت قصة لفيلم لكان من الممكن