الأمن السيبراني والرياضة وكفاءة الطاقة أبرز المشروعات الجديدة على منصة استطلاع
75.3% من سكان السعودية زاروا الفعاليات والأنشطة الثقافية خلال 2025
المدني: يجب توافر وسائل السلامة في المنازل
أكثر من 90 مليار ريال فائض الميزان التجاري للسعودية خلال الربع الأول لعام 2026م
ولي العهد يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفرنسي
الجامعة السعودية الإلكترونية تطلق زمالة قادة التحول الرقمي لتأهيل القيادات الوطنية
17 وظيفة شاغرة في الفطيم القابضة
“سلمان العالمي للغة العربية” ينظّم ندوة علمية عن السياسة الوطنية للغة العربية بين الرؤية والتطبيق
الكويت: الاعتداءات الإيرانية تقوض التهدئة وتهديد للسيادة وأمن المنطقة
المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي يحقق 6 جوائز في أولمبياد آسيا والباسيفيك
صرح لاعب المنتخب السعودي ونجم نادي النصر السابق فهد الهريفي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، معلقًا حول مباراة نادي الهلال ومضيفه نادي بيروزي الإيراني، والتي انتهت بهدف للأخير بالخطأ من مدافع الفريق العاصمي ديقاو.
وتفاجأ “الهريفي” من قرارات الحكم الماليزي قائلًا: “حكم ظالم! هدف صحيح وطرد للحارس للمسة الكرة رغم المشاكل والحساسية”.
وقال “الهريفي” معبرًا عن انزعاجه من الاتحاد الآسيوي: “الاتحاد الآسيوي يجلب مثل هذا الحكم!”.
واختتم حديثه بقوله: “راح أقفل حسابي إذا ما تأهل الهلال”.
الجدير بالذكر غرّد “الهريفي” بتغريدة أخرى، مبينًا أنه سيكون أول الحاضرين للقاء الإياب، يوم الثلاثاء القادم على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، داعمًا ممثل الوطن.

ص ص ص
يا فهد الله يهديك. والله لو تقفل. بيتكم. ما جابوا خبرك. هؤلاء جهلة ومتعصبين. والله لو تحج بهم. ؟؟؟ مستغرب. انك متحمس معهم. اكثر من هاجمك هم وصحافتهم يوميا. قبل قليل يقول واحد نصاب الهريفي. شفت دعهم في غيهم يعمهون.
غريب في زمن العجائب
الطبيب لا يصلح ما افسده الدهر ..
فهد أنت أحد أسباب التعصب والحقد في كرة القدم، لذا تغيرك لن يساعدك في كسب قلوب الجماهير.