بالصور .. وزير الشؤون الاجتماعية يشارك الأيتام افطار رمضان

بالصور .. وزير الشؤون الاجتماعية يشارك الأيتام افطار رمضان

الساعة 4:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
6045
1
طباعة

أقامت وزارة الشؤون الاجتماعية يوم أمس حفل إفطارها السنوي لأبنائها في دور الأيتام لمختلف الفئات السنية بحضور وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي، وذلك بالنادي الاجتماعي بمجمع الشؤون الاجتماعية بالدرعية.

وقد تناول الجميع طعام الإفطار وسط أجواء ودية وأسرية، فيما جلس الوزير متحدثا ومحاوراً لأبناءة الأيتام وموجها لهم، ومستمعا إليهم بكل اهتمام، حول تطلعاتهم وأمالهم وما يعترضهم من معوقات لتوفير سبل تذليلها وتوفير أقصى درجات الراحة للأبناء.
وعبر د. القصبي عن سعادته الغامرة برؤية أبنائه وهم على خير حال ولله الحمد وتناول طعام الإفطار معهم متمنياً لهم دوام السعادة والعافية، وأكد معاليه أن حفلات الإفطار تأتي ضمن البرامج التي تحرص وزارة الشؤون الاجتماعية على إقامتها في جميع مناطق ومحافظات المملكة إضافة إلى الإنشطة والبرامج والفعاليات التوعوية والتوجيه والترفهية وفي كافة الفروع والمراكز والدور التابعة للوزارة نظراً لما تعود على هذه الفئة الغالية بالأثر الإيجابي على نفوسهم.
حضر حفل الافطار وكيل الوزارة للرعاية الاجتماعية والأسرة الدكتور/ عبدالله المعيقل، والوكيل المساعد الدكتور نايف الصبحي، ومدير عام فرع الوزارة بالرياض الأستاذ/ إبراهيم المنيع، وعدد من مسؤولي الوزارة.

افطار-وزارة-الشؤون-الاجتماعية (1)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تفاصيل 10 برامج استراتيجية حددها مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية لتحقيق رؤية 2030

المواطن – واس حدد مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية