هيئة مكة تعد خطة متكاملة لشهر رمضان بالمنطقة المركزية

السبت ٢٠ يونيو ٢٠١٥ الساعة ١:٣٩ صباحاً
هيئة مكة تعد خطة متكاملة لشهر رمضان بالمنطقة المركزية

أعد فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة خطة عمل لشهر رمضان هذا العام 1436 هـ وذلك على فترتين صباحية ومسائية وبمشاركة عدد (420) عضواً ميدانياً، وبدأ تنفيذها مطلع الشهر .
وتهدف الخطة إلى تكثيف تواجد أعضاء الهيئة في المنطقة المركزية والأسواق المحيطة بالمسجد الحرام المكي والمجمعات التجارية والحدائق العامة والمتنزهات والشواطئ والمنتجعات في مكة المكرمة وكافة محافظاتها .

وتقوم إدارة التوعية والتوجيه بالفرع بتزويد العاملين بالمواد التوعوية لتوزيعها على المتنزهين والزوار عبر مطويات وهدايا وتثقيفهم في الحث على التمسك بالعقيدة الصحيحة والتحلي بالأخلاق الفاضلة ولزوم الجماعة وطاعة ولاة الأمر عبر شاشات العرض بساحات المسجد الحرام .
من جانبه أكد فضيلة مدير عام الفرع الشيخ عبد الرحمن بن مهنا الجهني على جميع العاملين في الميدان ببذل النصح والتوجيه ومعالجة ما قد يقع من مخالفات بالحكمة واللين وبذل كل ما بوسعهم في خدمة أهالي المنطقة والمعتمرين وتهيئة البيئة المناسبة للاستمتاع بالإجازة بكل راحة وطمأنينة .

كما رفع فضيلته شكره وتقديره لصاحب لسمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة على دعمه ومؤازرته لفرع الرئاسة العامة بالمنطقة .

وثنى بالشكر لمعالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالله السند، على متابعته المستمرة لمجريات سير العمل والاطلاع عليها أولاً بأول وأوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة أن العمل قائم على أكمل وجه بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة وفقهم الله .