بالصور .. وزير الشؤون الاجتماعية يشارك الأيتام افطار رمضان

الإثنين ٢٩ يونيو ٢٠١٥ الساعة ٤:٠٨ مساءً
بالصور .. وزير الشؤون الاجتماعية يشارك الأيتام افطار رمضان

أقامت وزارة الشؤون الاجتماعية يوم أمس حفل إفطارها السنوي لأبنائها في دور الأيتام لمختلف الفئات السنية بحضور وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي، وذلك بالنادي الاجتماعي بمجمع الشؤون الاجتماعية بالدرعية.

وقد تناول الجميع طعام الإفطار وسط أجواء ودية وأسرية، فيما جلس الوزير متحدثا ومحاوراً لأبناءة الأيتام وموجها لهم، ومستمعا إليهم بكل اهتمام، حول تطلعاتهم وأمالهم وما يعترضهم من معوقات لتوفير سبل تذليلها وتوفير أقصى درجات الراحة للأبناء.
وعبر د. القصبي عن سعادته الغامرة برؤية أبنائه وهم على خير حال ولله الحمد وتناول طعام الإفطار معهم متمنياً لهم دوام السعادة والعافية، وأكد معاليه أن حفلات الإفطار تأتي ضمن البرامج التي تحرص وزارة الشؤون الاجتماعية على إقامتها في جميع مناطق ومحافظات المملكة إضافة إلى الإنشطة والبرامج والفعاليات التوعوية والتوجيه والترفهية وفي كافة الفروع والمراكز والدور التابعة للوزارة نظراً لما تعود على هذه الفئة الغالية بالأثر الإيجابي على نفوسهم.
حضر حفل الافطار وكيل الوزارة للرعاية الاجتماعية والأسرة الدكتور/ عبدالله المعيقل، والوكيل المساعد الدكتور نايف الصبحي، ومدير عام فرع الوزارة بالرياض الأستاذ/ إبراهيم المنيع، وعدد من مسؤولي الوزارة.

افطار-وزارة-الشؤون-الاجتماعية (1)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد بن علي العطاس

    نتمنى ان نرى في الخبر
    تعبير الايتام لزيارة معالي الوزير لانهم المستفيدين