الأسهم الأمريكية تُغلق على تباين
تزايد حركة الملاحة في مضيق هرمز
المدينة المنورة ثالث أكبر مناطق السعودية إنتاجًا للتمور بـ344 ألف طن سنويًا
آلية التعويض عن العمل الإضافي وحقوق الموظف
فيصل بن فرحان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير خارجية سوريا
فوائد المشي بعد الأكل في خفض ارتفاع السكر
اليوم العالمي للإبل.. نحو 70 ألف رأس في الشمالية تدعم التنمية المستدامة
ترامب: إيران ستوافق على تفتيش نووي
3 قتلى في إطلاق نار بكندا
مصرع 21 شخصًا في هجوم مسلح وسط نيجيريا
أنهت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة أمس نقل 74 مريضا من مركز النقاهة التابع لمستشفى الملك فهد بجدة إلى عدد من المستشفيات الحكومية التابعة للمحافظة ، وذلك حسب الخطة الموضوعة من اللجنة المشكلة من الخدمات العلاجية وإداراتي الطوارئ والأزمات في أعقاب ما أظهره مقطع فيديو من وجود صراصير في غرف المرضى .
وأوضح مساعد مدير الشؤون الصحية للخدمات العلاجية رئيس اللجنة الدكتور أحمد فادن أن الشؤون الصحية بالمحافظة حرصت على توزيع المرضي على المستشفيات بما لا يخل بعمليه الخدمة المقدمة لجميع المرضى الآخرين ، وسيتم خدمة هؤلاء المرضى ومتابعتهم أولا بأول لتقديم أفضل الخدمات الطبية لهم من خلال المستشفيات المنومين بها .
أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي
ألف شكر لإدارة الطواريء والأزمات والى كل العاملين عليها .