المسنون المسقطون من #الضمان محرومون من مكرمة الملك سلمان

المسنون المسقطون من #الضمان محرومون من مكرمة الملك سلمان

الساعة 12:00 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
47155
14
طباعة

يتساءل عدد من كبار السن ممكن كانوا يسيرون حياتهم واحتياجاتهم على إعانة الضمان الإجتماعي حول أحقيتهم في الحصول على مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في هذا الشهر الفضيل بعد أن تم إسقاطهم من الضمان الإجتماعي بسبب سجلات تجارية سابقة ليس لها مفعول .
وذكر مراقبون أن عدداً من المتضررين من اسقاط الضمان الإجتماعي ليس لهم دخل مادي غير مايتقاضونه من الضمان الإجتماعي، وتفاجأوا بإسقاطهم من الضمان , الامر الذي حرمهم الإستفادة من مكرمة الملك سلمان بن عبدالعزيز التي أمر بها أمس ، مناشدين تدخل خادم الحرمين الشريفين فهم في شهر رمضان المبارك وتكثر فيه الإحتياجات والإلتزامات.
وكانت “المواطن” تواصلت مع ذوي الإختصاص في وزارة الشؤون الإجتماعية لمعرفة حال من تم إسقطاهم من الضمان الإجتماعي وهل ستمشل مساعدة الملك الملك من صحح أوضاعه أم لا ،إلا أنها لم تجد رداً على الإتصالات والرسائل.
يذكر أن خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله وجه بصرف مليار وثمانمئة مليون و تسعمائة وسبعة عشر ريالاً لمستفيدي الضمان الاجتماعي ” معونةً لشهر رمضان المبارك ” ، من خارج أموال الزكاة ، بواقع ألف ريال لكل فرد من أفراد الأسر الضمانية.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :