“الهلال الأحمر” يُعايد منسوبي المركز الرئيسي

الأربعاء ٢٢ يوليو ٢٠١٥ الساعة ٢:١٤ مساءً
“الهلال الأحمر” يُعايد منسوبي المركز الرئيسي

أقامت هيئةُ الهلال الأحمر، حفلَ معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك في أول أيام العمل عقب الإجازة، في البهو الرئيسي للمركز الرئيسي للهيئة في مدينة الرياض صباح اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة صباحاً.
وحضر الحفلَ نيابةً عن الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس الهلال الأحمر السعودي، مساعده للشؤون الإدارية عبدالعزيز أبو بكر، ومديري الإدارات وأقسامها وجميع منسوبيها.
وجرى خلال الحفل تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك وسط أجواء من الفرح بهذه المناسبة السعيدة، وهنأ أبو بكر الحضور بهذه المناسبة، مثمناً الجهود التي يبذلها منسوب الهيئة ومديرو الفروع في المناطق والمراكز الإسعافية المنتشرة في المملكة.
وقدم مساعد رئيس الهيئة شكره لجميع المنسوبين؛ لإخلاصهم في أداء عملهم وعطائهم المستمر.
وأشاد بالدعم الكبير والمستمر من لدن القيادة الحكيمة، مشدداً على ضرورة مواصلة العطاء للارتقاء برسالة الهيئة الإنسانية لتحقيق تطلعات ولاة الأمر وتوفير مزيد من الجهود الإنسانية في الميدان من خلال الإسعاف.
ويأتي تنظيم حفل المعايدة ضمن جهود “الهيئة” في توثيق أواصر الإخاء والمودة وتعزيز التواصل البناء بين منسوبيها، بما يثري بيئة العمل ويرسخ القيم الأصيلة التي تتبناها وتعدها ركناً أساسياً في عملها.

الهلال-الاحمر-يحتفل-بالعيد (5)

الهلال-الاحمر-يحتفل-بالعيد (4)

الهلال-الاحمر-يحتفل-بالعيد (3)

الهلال-الاحمر-يحتفل-بالعيد (1)