“شعللنا الدوري” تستقطب أعداداً كبيرة من الشباب أول أيام عيد الرياض

“شعللنا الدوري” تستقطب أعداداً كبيرة من الشباب أول أيام عيد الرياض

الساعة 1:19 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5420
0
طباعة

شهد العرضُ الأول لمسرحية “شعللنا الدوري” -والذي بدأ مساء أول عيد الفطر المبارك على مسرح مدارس المملكة بمدينة الرياض- إقبالاً جماهيرياً كبيراً وتفاعلاً مع المشاهد الكوميديا التي تنافس في تقديمها الفنانون: فيصل العيسي ومهند الجميلي وسلمان المقيطيب.

وأعرب د. باسل الهلالي -مخرج المسرحية- عن سعادته بالمشاركة في احتفالات أمانة الرياض بعيد الفطر المبارك بهذا العمل المسرحي والذي يناقش مشكلة شديدة الأهمية وهي التعصب بين جماهير الأندية الرياضية، وخطورة ممارسات بعض البرامج التلفزيونية في تغذية مشاعر التعصب، مشيداً بجهود أمانة الرياض في تقديم عدد كبير من الأعمال المسرحية في احتفالات العيد كل عام.
وعبَّر د. الهلالي عن سعادته بالإقبال الجماهيري على العرض الأول لمسرحية “شعللنا الدوري” ولاسيما من قِبل الشباب باعتبارهم الأكثر صِلة بقضية التعصب الكروي.
من جانبه أكد الفنان فيصل العيسي سعادته بالمشاركة في معايدة أبناء الرياض في احتفالات عيد الفطر هذا العام، بمسرحية “شعللنا الدوري “، معرباً عن تفاؤله باستمرار الإقبال الجماهيري على المسرحية طوال أيام العيد، وكشف العيسي عن تمنياته بإعادة عرض المسرحية بعد انتهاء فعاليات عيد الرياض في الأندية الرياضية للحد من ظاهرة التعصب الرياضي بين الشباب من مشجعي كرة القدم والألعاب الأخرى.

مسرحية-شعللنا-الدوري (1)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. مصرية تجبر السيسي على الاعتذار عن “سقطة كبيرة”

أجبرت فتاة مصرية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، على الاعتذار