كركمان يختتم فعاليات نادي الحي بابتدائية حبيب بن زيد بأبها

كركمان يختتم فعاليات نادي الحي بابتدائية حبيب بن زيد بأبها

الساعة 10:20 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
5480
0
طباعة

اختتمت فعاليات الأنشطة الرياضيه والثقافية في نادي الحي بابتدائية حبيب بن زيد ضمن برنامج الأندية الرمضانية للمدارس والذي أطلقه مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير التعليم العام “تطوير” ضمن مشروع أندية الحي بالتعاون مع وزارة التعليم في عدد من مناطق المملكة. وذلك بحضور مدير عام التعليم بمنطقة عسير جلوي ال كركمان ومساعد مدير التربية والتعليم للشؤون التعليميه سعد الجوني ومدير ادارة النشاط الطلابي بتعليم عسير احمد حاضر تحت شعار وطننا أمانه .
وفي ختام الحفل كرم مدير التعليم الفرق الفائزه بالمسابقات الرياضيه واصدقاء النادي وفريق العمل التطوعي وجميع مشرفي النادي
إلى ذلك أوضح مدير مدرسة إبتدائية حبيب بن زيد ياسر بن عبد الله القاسمي أن نادي الحي يتم تجهيزه لممارسة الانشطة التعليمية والترويحية وتستهدف الطلبه بشكل خاص اضافه الى افراد المجتمع .
وأشار القاسمي إلى أن النادي يهدف إلى تفعيل البرامج الموجّهة إلى الأسرة لرفع قدرتها على مساندة تعلم أبنائها وبناتها، وتوفير بيئة تعليمية لهم داخل المنزل تعزّز من فرص التعلم والتميز، وتساعد على التعامل الفعال مع المشكلات التربوية، وتحقيق التواصل المستمر مع المدرسة، وهو مجال رحب لتطوير برامج النشاط الصفي وغير الصفي داخل مدارس التعليم العام جميعها، بما يحقق سمات المدرسة التي نطمح لها من خلال الإ ستراتيجية التي وضعها مشروع “تطوير” ضمن رؤيته المستقبلية لتطوير التعليم العام.
كركمان (2)

كركمان (4)

كركمان (1)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. محول كهرباء يُهدد حياة السكان والمارة في “وصايف” أبها

تسبب وجود محول كهرباء أرضي في منتصف مدخل