مصادر “المواطن” : إعفاء مدير سجون جدة ونقل ضابطين لحائل وتبوك

مصادر “المواطن” : إعفاء مدير سجون جدة ونقل ضابطين لحائل وتبوك

الساعة 4:55 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار
طباعة

علمت “المواطن” من مصادرها عن صدور قرار يقضي بإعفاء مدير سجون جدة العميد أحمد الشهراني من منصبه وتكليفه بالعمل في سجون منطقة مكة المكرمة وتكليف العميد مانع العتيبي مدير مكلفاً لسجون جدة .

فيما تم نقل ضابطين آخرين أحدهما برتبة عقيد تم نقله إلى تبوك كان يعمل مديرا للإدارة العامة للإصلاحية بينما الآخر برتبة مقدم تم نقله إلى حائل وكان يشغل مديراً لأمن السجن بالإصلاحية .
والتقى محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد، التقى في مكتبه أمس مدير سجون محافظة جدة المكلف مانع العتيبي، متمنيًا له التوفيق والنجاح في مهامه.
وتأتي هذه القرارات في الوقت الذي ينتظر فيه إعلان نتائج التحقيقات في مقطع الفيديو الشهير الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لبعض نزلاء سجن “بريمان” وهم يتعاطون حقنًا مجهولة،فيما قال مصور المقطع إنها حقن لمادة الهيروين المخدرة.



2 مشاراكات

  1. الواد الجن

    يشهدالله ان مدير سجون جدة من اكفاء الظباط وسبق ان افشل العديد من قضايا تهريب المخدرات الى داخل السجن وساعد فى القبض على الكثير من مهربى المخدرات والممنوعات الى داخل السجن وقسم بالله ماحد يقدر ينكر الى قام به سعادة العميد الشهرانى فرنجو من صاحب السمو الملكى تكريم هذ الشخص ونعرف ان هذى مكيدة من اناس لايخافون الله وتمنى اكون قدوة لهذ الشخص اسلكم بالله اعطاءة حقه

  2. الواد الجن

    يشهد الله انهم اكفاء ظباط فى السجون اكيد هذى موامرة

‎التليقات مغلقة‫.‬

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :