أمانة جدة تكثف استعداداتها للعيد بتزيين الشوارع والميادين

الثلاثاء ١٤ يوليو ٢٠١٥ الساعة ١٢:٤٠ مساءً
أمانة جدة تكثف استعداداتها للعيد بتزيين الشوارع والميادين

كثفت أمانةُ محافظة جدة استعداداتها لعيد الفطر المبارك بتزيين الطرق والشوارع العامة والميادين بالإنارة التجميلية؛ ذلك لإبراز مظاهر هذه المناسبة في الطرق العامة ومداخل جدة ومواقع الفعاليات عبر استخدام أحدث أساليب الإنارة في الأماكن العامة.
وقال أمين محافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبوراس: “أمانة جدة قد جهزت مواقع احتفالات عيد الفطر المبارك في أكثر من تسع مواقع داخل أحياء محافظة جدة من أجل إقامة فعاليات “عيدكم عيدنا” التي نسعد بأن تكون هذه الفعاليات مشاركة منا لأهل جدة الأعزاء وزوارها الكرام في فرحتهم بالعيد؛ إيماناً من أمانة جدة بدورها الاجتماعي، وسعياً إلى أن تكون جدة حاضنة للفرحة والسعادة بالعيد.
حيث ستحتوي برامج العيد لهذا العام على العديد من الفعاليات، منها المسرحية الكوميدية الرياضية” هيا تعال ” والتي سوف تعرض بمسرح جمعية الثقافة والفنون ثاني وثالث ورابع أيام عيد الفطر المبارك، وعروض فلكورية شعبية، ومسابقات ثقافية وحركية، وعروض إنشادية، وفعاليات ذوي الاحتياجات الخاصة، وعروض الألعاب النارية، مكس شو، ومسرح الأجيال، والسيرك العالمي، والسيارات المعدلة.
وسوف تتوزع الفعاليات على عدد من الأحياء منها: البساتين، السامر، النسيم، الصفا، الأمير فواز، الروضة، كيلو 14، النزلة وغيرها من المواقع.