عشر فرق إطفاء تباشر حريقا في مستودعين جنوب جدة

الجمعة ١٠ يوليو ٢٠١٥ الساعة ١١:٥٨ مساءً
عشر فرق إطفاء تباشر حريقا في مستودعين جنوب جدة

باشرت عشر فرق اطفاء تابعة لمدني جدة عصر اليوم الجمعة حادث حريق نشب في مستودعين بالمنطقة الصناعية جنوب المحافظة .
وقد اصيب نتيجة الحريق احد رجال الدفاع المدني باصابات بسيطة حيث تواجدت بموقع الحادث الكهرباء والهلال الاحمر والمرور والامانه والادله الجنائية كما تدخلت الادله الجنائية وخبير الحرائق في اجراءات التحقيقات في حادث الحريق وذلك بطلب من مدني جدة .

من جهته اوضح المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان ان عشر فرق باشرت اليوم حادث حريق في مستودعين يحتوي احداها على ملابس واقمشه بينما يحتوي الثاني على مراتب .
وافاد العقيد سعيد سرحان ان الفرق وصلت لموقع الحادث لحظة كانت النيران تشتعل في كامل اجزاء المستودع الاول وبدأت في الانتشار في المستودع الثاني مشكله سحابة كثيفة من الدخان مشيرا الى ان الفرق الارضية باسناد مباشر من اليات السلالم والسنركل توغلت داخل ارجاء المستودع بهدف كبح اللهب وايقاف امتداده باتجاه المستودعات المجاوره

وأضاف سرحان انه نتج عن الحادث أصابة احد افراد الدفاع المدني باصابة بسيطة تلقى العلاج عن طريق الهلال الاحمر بموقع الحادث ومازالت اجراءات التحقيق في الحادث بعد ان تم طلب الادله الجنائية وخبير الحرائق مستمره في معرفة الاسباب وحصر الاضرار .
وعن مساحة المنطقة المحترقه افاد المتحدث باسم مدني منطقة مكة المكرمة ان المساحة الاجماليه تقدر ب ٥٠٠٠م٢ وان المساحة المحترقة تصل الى ١٥٠٠م٢ مشيرا الى انه باشر واشرف على عمليات الاطفاء مدير الادارة العقيد غازي الغامدي .
مستودعين (6)

مستودعين (1)

مستودعين (2)

مستودعين (4)

مستودعين (5)