إصابة رجل دفاع مدني في إخماد حريق جنوب #جدة

إصابة رجل دفاع مدني في إخماد حريق جنوب #جدة

الساعة 6:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3645
0
طباعة

أصيب رجل من الدفاع المدني بإصابات طفيفة نُقِلَ على إثرها للمستشفى، بعد أن تمكنت فِرَق الإطفاء في الساعات الأولى من صباح اليوم، من إخماد حريق نشب، ليلة أمس، في مجموعة كبيرة من الطبليات الخشبية داخل أرض فضاء جنوب محافظة جدة.

وذكر المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان، أن فِرَق الدفاع المدني باشرت، ليلة أمس، حريقاً نَشَبَ في أرض فضاء تحيط به المستودعات من الجهات الأربع، وأوضح أن الفِرَق عَمِدت إلى عمل ساتر بين ألسنة اللهب والمستودعات؛ للحد من احتمالية امتداد الحريق إليها.

وعن مساحة الحريق، ذكر العقيد سعيد سرحان أن الحريق كان منتشراً بشكل كبير في الطبليات الخشبية، وساعدت الرياح السطحية على انتشاره من خلال شظايا اللهب المتطايرة.

وعن إمكانية السيطرة على الحريق، أوضح أن الفِرَق نجحت -في وقت سابق من صباح اليوم- في إخماد الحريق دون تضرر المستودعات المجاورة المحيطة بالأرض الفضاء من جميع الجهات.

وبيّن أن فِرَق التحقيق باشرت أعمالها لمعرفة أسباب وملابسات الحريق في وقت سابق، ولا تزال إجراءات التحقيق جارية.

وأبان العقيد سرحان أن الدوريات الأمنية والهلال الأحمر والكهرباء والأمانة تواجدت في موقع الحادث من ساعة البلاغ، كما شاركت صهاريج شركة المياه الوطنية في تزويد الفِرَق بالمياه، وأوضح أن الحادث سجل إصابة أحد أفراد الدفاع المدني ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.
حريق (1)

حريق (2)

حريق (4)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

وزير الإعلام في أول تغريداته : شكرا للقيادة على الثقة

المواطن – الرياض رفع وزير الثقافة والإعلام الدكتور