بالفيديو.. إصابة الإعلامي منهل عبدالقادر في بيروت ومقتل زوجته

الخميس ٦ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ١٢:١٧ مساءً
بالفيديو.. إصابة الإعلامي منهل عبدالقادر في بيروت ومقتل زوجته

قامت قناة MTV اللبنانية بنشر مقطع فيديو على موقع اليوتيوب، توضح فيه ما حدث للإعلامي السوري المقيم في المملكة العربية السعودية منهل عبدالقادر، والذي تعرض لإطلاق نار في العاصمة اللبنانية بيروت مما إدى لإصابته بشكل مباشر وزوجته فاطمة، والتي توفيت متأثرة بجراحها التي أصيبت بها.

وفي مقطع الفيديو توضيح لطريقة إطلاق النار التي تعرض لها الإعلامي منهل عبدالقادر وزوجته أثناء سيرتهم في اوتوستراد المتن السريع، من أشخاص مجهولين.

فيما أفادت التحقيقات والمعلومات الأولية، أن السائق الذي كان يرافقهم أثناء عودتهم إلى فندق البستان الواقع في العاصمة اللبنانية بيروت عند الساعة الرابعة فجراً، متورط في هذه الجريمة البشعة.

وكان الإعلامي منهل عبدالقادر الذي يقيم في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، قد غادرها من أجل أن يقضي إجازته الصيفية في بيروت، ومن ثم العودة إلى الرياض من جديد.

وكان نشطاء على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قد أطلقو هاشتاق بعنوان #منهل_عبدالقادر قاموا فيه بالدعاء له بالشفاء والترحم على زوجته فاطمة، كما إستنكروا هذه الجريمة النكراء.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الجازي الوسيدي الرياض

    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الله يرحم زوجته ويغمد روحهه الينه والله يشفي الاعلامي منهل عبد القادر والله انه كان مبدع ومتئلق في برنامج شباب شو علئ قناة بدايه الله يشفيه شفاء لا يغادر سقما “””””””””””””””الجازي الوسيدي

  • الجازي الوسيدي الرياض

    ان لله وان اليه لراجعون البقاء لله

    استغفرا الله العظيم ولا حول ولا قوة الا بالله والله اكبر وسبحان الله العظيم