قضية #منهل_عبدالقادر ومقتل زوجته تُشعل النقاش في “تويتر”

قضية #منهل_عبدالقادر ومقتل زوجته تُشعل النقاش في “تويتر”

الساعة 10:15 مساءً
- ‎فيتغريدات24
4
طباعة

أخذت قضية مقتل زوجة الإعلامي في قناة بداية منهل عبدالقادر حيزًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة في “تويتر”، وهل فعلًا هو من قام بقتلها بالاتفاق مع سائقهما.
ذهب عدد كبير من المغردين، وخاصة متابعي منهل، إلى أن اعترافه المصور جاء تحت تهديد السلاح، وقالوا إن العقل لا يصدق القصة التي وردت في الفيديو المصور؛ لعدة أوجه حسب قولهم.
وقال عدد منهم: إن منهل لم يظهر عليه أي سلوك أو تصرفات أو مشاكل أو أن لديه مشاكل أسرية خلال إقامته في السعودية، وقالوا: إن حجة من قال إنه يريد الزواج من أختها لا يمكن تصديقها حيث باستطاعته أن يطلّق زوجته “فاطمة” ويتزوج أختها، دون أن يرتكب هذه الجريمة البشعة، وتسألوا: لماذا لم يقتل منهل زوجته في السعودية دون خلق هذه القصة؟!
وأضافوا أن منهل يُعتبر معارضًا لنظام بشار الأسد، وربما دبرت شبيحة الأسد له هذه المكيدة.
فيما ذهب البعض إلى أن القصة قد تكون حقيقية، وأن الشيطان أحيانًا يغري الإنسان فيرتكب أشياء يخسر فيها دنياه وآخرته، وخاصة أن الخلاف مالي، كما اعترف منهل في الفيديو حسب قولهم.
وذهب البعض إلى أن الواجب على المسلم الابتعاد عن الوقوع في أعراض الناس، وأن الأيام القادمة كفيلة بتأكيد القصة أو نفيها، وعدم الشماتة بعباد الله عند وقوع المصائب.
وكانت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني، نشرت مقطع فيديو لتمثيل الإعلامي ومذيع قناة “بداية” والمقيم في السعودية منهل عبدالقادر، جريمة قتل زوجته فاطمة الحاج إبراهيم، بإطلاق النار عليها بالاتفاق مع سائقهما الخاص.

شارك الخبر
طالبه رضئ ربي
ضيف
طالبه رضئ ربي

الله يكون بعونه ويظهر الحق عاجلاغير أجل….

لن ننساك من دؤعانا
ضيف
لن ننساك من دؤعانا

اتقوا الله في اعراض المسلمين من مبداء قوله عليه الصلاة والسلام (أنصر أخاك ظالما او مظلوما)نحسبه أنه على خير ولانزكي على الله أحد ..ابتعدوا عن الشماته..وقل للشامتين صبرا..فانا نوائب الدهر تدورا..
اللهم أمن خوفه ورده الى امه كما رددت موسى لاأمه يااكرم الأكرمين

لولو بنت عبدالعزيز
ضيف
لولو بنت عبدالعزيز

اتقوا الله لاتقولون شي عن الاحداث ودعوا الحاكم هو اللي يحكم الحاكم هو الله سبحانه وتعالى مايخفى عليه شي يعلم عن دبيب النمله السوداء في ظلام اليل والله في عون العبد مادام العبد يخاف الله اتقوا الله مادمتوا فوق الارض غداً تحت الارض نحن بشر لا لنا قوة ولاناصر الا الله

أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي
ضيف
أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

بصرف النظر على التعليق على هذه القضية :: كل ما هو أصلة من الأكراد وبلاد فارس أما يقوم بقتل زوجتة السنية أو يطلقها عندما ينكشف أمره لديها وبالذات عندما يكون محبوب بموقع عمله ولم يكشف أمره بموقع عمله كمتعامل ضد العرب ::.



هل قرأت هذا ؟
  • شاهد.. سيارة عمرها أكثر من 36 عاماً بمبلغ 65 ألف ريال!
  • #الصحة توضح حقيقة استفزاز متحدثها الصحافيين بمثل شعبي
  • #وفاة_مكتشف_متفجرات_الإيرانيين صباح اليوم
  • مُهرب يحاول تمرير أكثر من نصف مليون حبة أسفل تيدر شاحنة

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :