مشروع ابن محي الأضخم في العالم يجذب الآلاف من زوار “أبها للتسوق”

مشروع ابن محي الأضخم في العالم يجذب الآلاف من زوار “أبها للتسوق”

الساعة 9:08 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
6915
0
طباعة

استوقف العمل الفني الأكبر في العالم، آلافاً من زوار مهرجان أبها للتسوق في عامه السابع عشر، حيث يعتبر هذا العمل المواكب لفعاليات المهرجان لهذا العام الأكبر من حيث المساحة.

واستغرق تنفيذ المشروع ما يقارب 60 يوماً من العمل المتواصل، في الرسم على مساحة تبلغ 4055 متراً مربعاً، وهو ما أثار إعجاب الزوار والمصطافين والشخصيات المشهورة.
الفنان حسين بن محي، أعرب عن سعادته الغامرة عن تفاعل الزوار والمرتادين لمهرجان أبها للتسوق، لعمله ومرسمه وأخذ الصور التذكارية معه.
وقال محيي، إن هذا العمل هو حصيلة وثمار أكثر من 60 يوماً من العمل الشاق والدؤوب في إظهار العمل في أجمل صورة، مضيفاً أن ما تراه العين من أشكال وألوان له عدة جوانب ظاهرة وباطنة.
وأضاف أن الفن التشكيلي هو الذي يعيد اكتشاف الواقع ممزوج بالخيال ورؤية الفنان التشكيلي هي وجهة نظره الخاصة وهي التي تثير التأمل والتساؤل وتثري خيال المتلقي وتسليط الضوء على الكثير من جوانب الواقع التي تبدو خفية.
وختم الفنان التشكيلي، حديثه بالشكر والتقدير لمدير مهرجان أبها للتسوق إبراهيم الجار الله، الذي ذلل كل الصعوبات في إنجاح هذا العمل وتبني مواهب وطموحات شباب المنطقة.

مهرجان-ابها-للتسوق (2)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

“سواعد الصحة” مشروع تطوعي ينطلق في رمضان بمكة والمدينة

تستعد وزارة الصحة ضمن مبادراتها لبرنامج المشاركة المجتمعية,