سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
قامت الإدارة العامة للتراخيص ورقابة الأسواق في نطاق بلدية العزيزية الفرعية بالتفتيش على “مطعم ومعجنات بربر” الواقع بحي الحمراء شارع فلسطين، وإغلاق الموقع بعد رصد مخالفات صحية.
وتأتي هذه الجولة التفتيشية، ضمن جهود أمانة جدة المستمرة لحماية أمن وسلامة الغذاء المُقدم لسكان وزوار المحافظة.
وشملت مخالفات المطعم، استخدام مواد أولية منتهية الصلاحية، وعرض مواد غذائية محضرة من اليوم السابق، وعرض مواد غذائية مجهولة المصدر.
كما قامت الإدارة العامة للتراخيص ورقابة الأسواق في نطاق بلدية العزيزية الفرعية بالتفتيش على مطعم جوفريز الواقع بحي الأندلس الشارع طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، وتم إغلاق الموقع حيث تم رصد المخالفات الصحية.
وتحددت المخالفات في استخدام مواد أولية منتهية الصلاحية، وعرض مواد أولية مجهولة المصدر، وعدم وجود كروت صحية عدد ١ عامل.
وفي بلدية العزيزية، قامت الإدارة العامة للتراخيص ورقابة الأسواق بالتفتيش على مطعم “روتي بوي” الواقع بحي الحمراء شارع الأندلس، وتم إغلاقه.
وكان سبب الإغلاق: استخدام مواد أولية منتهية الصلاحية، عدم وجود كرت صحي لعامل، عدم تغطية حاويات القمامة، ومخالفة التجهيزات.
وفي ذات السياق قامت الإدارة العامة للتراخيص ورقابة الأسواق في نطاق بلدية العزيزية الفرعية بالتفتيش على مطعم “دليفرانس” الواقع بحي الحمراء شارع فلسطين، وتم إغلاقه بعد رصد مخالفات صحية.
وتبين أن المخالفات تتعلق باستخدام مواد أولية منتهية الصلاحية، وعرض مواد غذائية مجهولة المصدر، ومخالفات المبنى، وعدم وجود بطاقة صحية لعامل.
جدير بالذكر أن أمانة جدة تقوم بحملة قوية لإغلاق المطاعم المخالفة، وطالت العديد من المطاعم الشهيرة والمعروفة.
ولاقت هذه الحملة تأييد المتابعين مطالبين باستمرارها للضرب بيد من حديد تجاه المخالفين.
يأتي ذلك ضمن تأكيد الأمانة وحرصها على سلامة وجودة الغذاء المقدم للإخوة سكان وزوار محافظة جدة.




عصام هاني عبد الله الحمصي
اللهه لا يوفقكم مواد ولحوم منتهية الصلاحية وكل يوم نذهب للمستشفايات ولا نعرف السبب والدولة تدفع الملايين للعلاجات بسببكم :: شكراً للبلدية وعقبال سيارات الأسماك التي تقف خلف أسواق الأسماك .