مدير جامعة #جازان: عازمون على استكمال المنجزات

الأحد ٢٣ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ٨:٣٠ مساءً
مدير جامعة #جازان: عازمون على استكمال المنجزات

انتظم طلاب وطالبات جامعة جازان على مقاعد الدراسة مع انطلاقة العام الجامعي الحالي 1436/ 1437هـ، وقد انضم لهم أكثر من 15000 طالب وطالبة تم قبولهم للالتحاق بالدراسة من بداية الفصل الدراسي الجامعي الأول من هذا العام.
وقد أعدّت الجامعة برنامجًا حافلًا متكاملًا لاستقبال طلابها وطالباتها والترحيب بهم وتهيئتهم لبدء عام دراسي جديد وتعريف المستجدين والمستجدات منهم على أنظمة ولوائح التعليم العالي؛ من خلال دليل توضيحي أعدته عمادة السنة التحضيرية يشتمل على التعريف بأقسام الجامعة وكلياتها وكل المرافق الإدارية والفنية المساندة، وشرح لجميع الأنشطة التي تتيحها جامعتهم ممثلة بعمادة شؤون الطلاب التي اعتمدت خطة متكاملة لأنشطتها الهادفة لتنمية مواهب وطاقات الطلاب وتوظيف قدراتهم.
بدوره هنّأ مدير جامعة جازان المكلف- الأستاذ الدكتور محمد بن علي الربيع- كافة منسوبي الجامعة على ما تحقق للجامعة من نجاحات ومنجزات أكاديمية متميزة في عامها الجامعي المنصرم.
ورحّب “الربيع” بأبنائه وبناته طلاب وطالبات الجامعة، مؤكدًا العزم على استكمال ما بدأته جامعتهم في مسيرتها الموفقة والهادفة لتحقيق مخرجات متميزة، تلبي حاجة التنمية الشاملة في هذا الوطن الغالي.
كما حثّ “الربيع” كافة منسوبي الجامعة من وكلاء وعمداء وأعضاء هيئة تدريس وأطقم إدارية وفنية مساندة، على بذل كل ما من شأنه تهيئة بيئة تعليمية تضمن تحصيلًا علميًّا يحقق معايير الجودة التي تنتهجها الجامعة وفق إستراتجيتها المعتمدة.
من جانبها أعدت عمادة السنة التحضيرية برنامجًا جادًّا لاستقبال طلابها وتعريفهم بواجباتهم وحقوقهم وسير العمل داخل الكلية ومرافقها، وكيفية الاستفادة من الإمكانات والتجهيزات الحديثة التي وفّرتها الجامعة.

جامعة جازان

جامعة جازان (2)