مركز #الملك_سلمان يبدأ حملته الإغاثية بحليب لأطفال #الضالع

السبت ٢٢ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ٩:٣٨ مساءً
مركز #الملك_سلمان يبدأ حملته الإغاثية بحليب لأطفال #الضالع

بدأ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بالتنسيق مع الهيئة العالمية لأطباء عبر القارات- اليوم- توزيع حليب الأطفال للمستفيدين في محافظة الضالع، بحضور محافظ الضالع فضل الجعدي، ورئيس لجنة الإغاثة بالمحافظة الدكتور فضل الشاعري.
وأوضح المتحدث الرسمي للمركز- رأفت الصباغ- أن المركز بدأ توزيع أول شحنة مساعدات إغاثية في محافظة الضالع، ضمن خطة المركز لتوسيع أنشطته الإغاثية؛ لتشمل مختلف محافظات الجمهورية اليمنية.
وبيّن أن هذه المواد الغذائية المتمثلة بحليب الأطفال وُزّعت على الأطفال وأمهاتهم في محافظة الضالع، وستليها محافظتا أبين ولحج بما يضمن وصولها لمستحقيها، مشيرًا إلى أن التنوع في المواد الإغاثية يأتي لتحقيق المتطلبات الأساسية التي يحتاجها جميع الفئات العمرية للأشقاء في اليمن، وذلك بمتابعة وإشراف مباشر من معالي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله الربيعة.
وقد حظيت عملية التوزيع بارتياح وسعادة كبيرين من قِبَل الأطفال والأمهات الذين وُزّعت عليهم كميات من الحليب، بصفة المركز أول جهة توزع مساعدات إغاثية في المحافظة.
من جهة ثانية، يشرف فريق مكتب مركز الملك سلمان في اليمن خلال اليومين القادمين على عملية التوزيع في محافظتي لحج وأبين، على أن تُوَزَّع بقية الكمية للمحافظات الأخرى، بما يضمن وصولها لمستحقيها.