“الغذاء والدواء” تستكمل المرحلة الأولى من برنامج تطوير القادة

“الغذاء والدواء” تستكمل المرحلة الأولى من برنامج تطوير القادة

الساعة 12:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3835
1
طباعة

استكملت الهيئة العامة للغذاء والدواء، المرحلة الأولى من برنامج تطوير القادة، وذلك في إطار سعيها الدائم للاستثمار في العنصر البشري، وتطوير الكفاءات.
وشدد الرئيس التنفيذي الدكتور محمد بن عبدالرحمن المشعل في كلمته خلال ملتقى مركز تطوير القادة، على أهمية الاستفادة القصوى من البرنامج، مؤكداً حرص الهيئة على رأس مالها البشري، وعلى أن تكون جميع قياداتها نابعة منها، وذلك بإلحاق موظفيها ببرامج تطويرية لينقلوا بعدها خبرتهم وتجربتهم للهيئة.
وجرى خلال الملتقى الذي حضره نائبا الرئيس لقطاعي الغذاء والدواء، ومساعداه لتقنية المعلومات والخدمات المشتركة، والمديرون التنفيذيون، ومديرو الإدارات، ورؤساء الأقسام، تقديم عرض عما تم إنجازه، وشرح آلية قراءة التقارير وتوزيع النتائج على المشاركين واستقبال الاستفسارات.
ويهدف البرنامج إلى التأكد من أن الجهود والمهام المبذولة تؤدي إلى تحقيق الهدف الأساسي الذي أُنشئت الهيئةُ من أجله، وتنسيق الخطة التدريبية، بحيث تخدم الاحتياج الفعلي لكل مستهدف بالتطوير على حدة.
وكانت المرحلة الأولى من البرنامج التي استمرت عاماً، خصصت للمديرين التنفيذيين ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام، وجرى التركيز فيها على تعزيز نقاط القوة لديهم وتنميتها وتطويرها، ليليها البدء بالمرحلة الثانية.

الغذاء-والدواء-برنامجتطوير-القادة (2)

الغذاء-والدواء-برنامجتطوير-القادة (3)

الغذاء-والدواء-برنامجتطوير-القادة (4)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

“دلني على السوق” يخدم 620 أماً للأيتام في بيشة

‎أطلقت جمعية رأفة، في بيشة، اليوم، برنامج “دلني على