اللاجئ السوري يركل ضربة بداية لقاء ريال مدريد وغرناطة

اللاجئ السوري يركل ضربة بداية لقاء ريال مدريد وغرناطة

الساعة 2:53 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
7700
0
طباعة

قام اللاجئ السوري الطفل زيد أسامة الذي تلقى دعوة رسمية من نادي ريال مدريد الإسباني بمرافقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ارضية ملعب المباراة وتنفيذ ركلة البداية إيذاناً بانطلاق مواجهة الفريق الملكي أمام ضيفه غرناطة في الجولة الرابعة في الليغا ، والتي ارتدى فيها لاعبو الفريقين قمصاناً كتبت عليها عبارات لدعم اللاجئين السوريين.
وكان النادي الملكي قد وجه دعوة رسمية للاجئ السوري أسامة الغضب الذي ذاع صيته بعدما عرقلته مصورة مجرية حيث كان يحاول الإفلات من الأمن المجري في رحلة اللاجئين السوريين القادمين إلى القارة العجوز هرباً من الحرب الأهلية الدائرة.

وسقط أسامة الغضب على أرضه بفعل قدم المصورة المجربة حيث كان يحمل طفله الصغير في لقطة خطفت الأنظار ودفعت الكثيرين للتعاطف مع اللاجئ السوري وولديه.

كما أقدم رئيس النادي المدريدي فلورنتينو بيريز على استضافة أسامة وولديه محمد وزيد في مقر نادي العاصمة الإسبانية حيث التقط اللاجئ السوري صوراً مع لاعبي الفريق الأول.

وكان نادي خيتافي أحد فرق العاصمة الإسبانية مدريد قد وافق على منح أسامة الغضب وظيفة تدريبية في النادي حيث كان يعمل في سوريا مدرباً فنياً لنادي الفتوة السوري قبل هجرته وهربه نحو القارة الأوروبية.

السوري-زيد-اسامة-وكرستيانو (1)

السوري-زيد-اسامة-وكرستيانو (2)

السوري-زيد-اسامة-وكرستيانو (3)

السوري-زيد-اسامة-وكرستيانو (4)

السوري-زيد-اسامة-وكرستيانو (5)

السوري-زيد-اسامة-وكرستيانو (6)

السوري-زيد-اسامة-وكرستيانو (7)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ريال مدريد يسحق لاكورونيا بسداسية ويطارد برشلونة على ترتيب الدوري الإسباني

واصل نادي ريال مدريد، مساء أمس الأربعاء، مطاردته