مطار #جدة: صاحب مقطع الفيديو دخل في مشادة مع موظف

الثلاثاء ٢٩ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ٤:٣٠ مساءً
مطار #جدة: صاحب مقطع الفيديو دخل في مشادة مع موظف

نفى مدير العلاقات العامة والإعلام في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة تركي بن معلوي الذيب أن يكون هناك أيُّ غياب لموظفي الصالة الجنوبية، كما ظهر في مقطع الفيديو الذي تم تداوله يوم أمس.

مشيراً إلى أن المسافر الذي ظهر في مقطع الفيديو دخل في مشادة كلامية مع أحد موظفي الشركات الناقلة؛ مما اضطر الموظفين إلى التراجع لدقائق محدودة إلى حين استدعاء رجال الأمن لتنظيم الحركة.

وحضر رجالُ الأمن وتم تنظيم الازدحام مع تواجد دائم لرجال الأمن في صالة المغادرة حتى هذه اللحظة وحتى انتهاء الزحام الذي بدأ يقلّ بشكل تدريجي.

وأضاف الذيب أنه تمت مغادرة ما يصل إلى 98 ألف حاج ومسافر من الصالة الجنوبية خلال اليومين الماضيين حيث غادر يوم الأحد 48 ألف مسافر على متن 180 رحلة داخلية وخارجية. ويوم الاثنين غادر 50 ألف مسافر على متن 183 رحلة.

لافتاً إلى أن هذا الزحام وقع بسبب تزامن سفر الحجاج مع قرب انتهاء الإجازة، بالإضافة إلى تخلف العديد من الحجاج والمسافرين عن رحلاتهم؛ ما أدى إلى إعادة جدولتهم في رحلات أخرى.

image image image

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    أخطاء الحجاج كثيرة ولكل خطأ طريقة وتعليمات بالتصرف وخوفاً على الركاب والطائرات يتم تدخل الجهات الأمنية المختصة للتحقق من النواحي الأمنية وبسبب يعض أنواع الأخطار الأمنية يحدس خسائر وتأخير رحلات .