“إخاء” تدشن قاعة “ابن سعيدان” لتدريب فتياتها اليتيمات

الإثنين ٧ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ١٢:٣٠ مساءً
“إخاء” تدشن قاعة “ابن سعيدان” لتدريب فتياتها اليتيمات

دشنت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” مؤخراً، قاعة مؤسسة بن سعيدان الخيرية، والتي خُصصت للدورات التدريبية والتطوير والمحاضرات التوعوية لفتياتها اليتيمات، إضافة إلى عقد الاجتماعات، في مقر الإدارة النسائية في الرياض.

وأُطلق اسم مؤسسة محمد بن عبدالله بن سعيدان وأولاده الخيرية (اكتسب بيدك) على القاعة نظير دعمها لـ “إخاء” المستمر.
وقدم المدير العام التنفيذي للمؤسسة الخيرية، فواز العنزي، شكره وتقديره لمنسوبي مؤسسة بن سعيدان الخيرية على دعمهم اللا محدود لخدمات “إخاء” وبرامجها، من خلال التكفل بتأثيث القاعة وتجهيزها بكامل المتطلبات بما يخدم الفتيات المشمولات، والمساهمة في تدريبهن وتطوير قدراتهن.
وأكد العنزي أن “إخاء” تحرص دوماً على مد جسور التعاون مع القطاع الخاص والجمعيات الخيرية المناحة، وتبادل الخبرات بما يعود بالنفع والفائدة على أبنائها وفتياتها الأيتام.
يذكر أن “إخاء” ترعى الأيتام من ذوي الظروف الخاصة من خلال تسعة فروع منتشرة في مناطق المملكة، تقدم من خلالها الرعاية الكاملة لهم والتي تشمل الإسكان والإعاشة، والتعليم، والابتعاث، والتدريب والمساعدة على التوظيف، والتوعية والتثقيف، والرعاية الأسرية، والحج والعمرة، والمساعدة على الزواج، إضافة إلى تقديم المساعدات المالية والعينية، فضلاً عن تقديم الخدمات للمطلقات والأرامل وأبنائهن.

اخاء-تدشن-قاعة-ابن-سعيدان (5)

اخاء-تدشن-قاعة-ابن-سعيدان (4)

اخاء-تدشن-قاعة-ابن-سعيدان (6)

اخاء-تدشن-قاعة-ابن-سعيدان (3)

اخاء-تدشن-قاعة-ابن-سعيدان (2)