كلية الملك خالد العسكرية تعلن نتائج قبول طلاب الثانوية

الإثنين ٧ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ١١:٢٦ صباحاً
كلية الملك خالد العسكرية تعلن نتائج قبول طلاب الثانوية

أعلنت لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية، نتائج القبول لحملة الثانوية العامة، ودعت المقبولين للحضور إلى مقر لجنة القبول والتسجيل للكلية يومي 24 – 25 / 11 / 1436هـ (الرياض- جنوب وزارة الحرس الوطني تقاطع الدائري الشرقي مع طريق خريص – مخرج 13).
وقالت الكلية إنه لابد من الحضور في اليوم المحدد لمراجعة الطالب الساعة السادسة صباحاً بالزي الرياضي، في مقر لجنة القبول والتسجيل لكلية الملك خالد العسكرية (الرياض- جنوب وزارة الحرس الوطني تقاطع الدائري الشرقي مع طريق خريص – مخرج 13).
وطالبت الإثباتات المطلوبة من الطالب عند الحضور لمقر اللجنة، أصل الهوية الوطنية، كرت المراجعة، وصورتين ملونتين مقاس 4×6 بالزي الوطني.
وأكدت على أن هذا القبول لا يعتبر نهائياً، ولن يطلب أصل الشهادة والوثائق الرسمية حتى يجتاز الطالب اختبار الفحص والتحاليل المخبرية.
وحسب التوجيهات الكريمة فقد تم إقفال باب القبول تماماً ولن يقبل أي طلب التحاق أو مراجعة، وللاستفسار الاتصال على (0114961345) أو على البريد الإلكتروني [email protected]
www.kkmar.gov.sa

المقبولين-بكلية-الملك-خالد (1)

المقبولين-بكلية-الملك-خالد (2)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد سليمان

    اذا كان هذا القبول بهذا القوة من الواسطة فلماذ هذه الاختبارات وإشغال الطلاب بالمقابلات والتسجيل لماذ مايكون القبول مباشرة للمحسوبية