هيا العساف تقدم 300 ألف ريال وسيارة لذوي الإعاقة في #الرس

السبت ١٢ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ٦:٣٣ مساءً
هيا العساف تقدم 300 ألف ريال وسيارة لذوي الإعاقة في #الرس

تسلم رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية ذوي الإعاقة بمحافظة الرس محمد بن صالح العوفي- بمقر إمارة محافظة الرس- سيارةً مجهزة لذوي الإعاقة، هديةً قدمتها السيدة هيا العساف لخدمة ذوي الإعاقة بالرس، سلّمها نيابة عنها محافظ الرس محمد بن عبدالله العساف.
كما قدمت “العساف” مبلغ 300 ألف ريال للمساعدة في ترميم منازل ذوي الإعاقة المستفيدين من الجمعية، بعد أن قام أطفال مركز الرعاية النهارية والتدخل المبكر بتسليم محافظ الرس باقة ورد؛ امتنانًا على اهتمامه المستمر.
وعبّر محافظ الرس محمد العساف، عن سعادته بقيامه بتسليم السيارة المجهزة بالكامل لخدمة ذوي الإعاقة، والتي ستقوم بخدمتهم وأسرهم، وأثناء التسليم عاد محمد العساف عقدين من الزمان للحديث عن الوالدة هيا العساف، وهو يتذكر اهتمامها الشديد بالأطفال والحرص على ابتسامتهم بعد سؤاله لها وقت ذاك عن سر اهتمامها بهم.
ولفت إلى أن السيدة هيا أخبرته أن هُناك بابًا في الجنة لمن يُسعد الأطفال، وهي بذلك تبني لها سلمًا يوصلها إليه، وأشار أن الدعم لهذه الفئة لن ينقطع وهم فئة عزيزة وغالية.
من جانبه، أوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية- محمد العوفي- أن الجمعية تطرح ضمن برامجها لخدمة المستفيدين برنامج “اخدمني”، والذي يقوم على توفير أسطول من السيارات المجهزة بالسائقين لخدمة ذوي الإعاقة وتوصيلهم داخل المحافظة مجانًا، سواء لمواعيدهم الصحية أو التسوق ونحوها، كما يشمل المشروع توصيل المستفيدين لمواعيد المستشفيات في كافة أنحاء المنطقة، معربًا عن شكره لهيا العساف؛ على تبرعها السخي.
وأضاف: “رغم شدة وطأة الألم لم تنسَ ما يقربها إلى ربها لأحوج فئات المجتمع، وهم ذوو الإعاقة؛ حيث وهبتهم سيارة لتنقلاتهم ضمن برنامج (اخدمني) الذي تتبناه الجمعية، كما وهبت الجمعية 300 ألف ريال؛ لتحسين البيئة المنزلية لذوي الإعاقة بالرس، ولعل في هذه الهبات النوعية ما يحقق للمستفيدين أقصى درجات الفائدة بحول الله، ولعل القبول الواسع لهذه الهبات داخل المجتمع دليل واضح على قبول الشخص عند مولاه”.
ذوي-الإعاقة (2)

ذوي-الإعاقة (4)

ذوي-الإعاقة (3)