تكريم “المواطن” في احتفالية الراجحي وتعمير بمشاريعهما في #عسير

الأربعاء ١٤ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ١٠:٣٥ صباحاً
تكريم “المواطن” في احتفالية الراجحي وتعمير بمشاريعهما في #عسير

احتفلت شركة “الراجحي للبناء والتعمير”، و”شركة تعمير السعودية” مساء أمس بمرور عامين على بدء المشاريع المشتركة بين الشركتين في منطقة عسير.

وكرمت الشركتين في الاحتفالية “المواطن” بجانب عدد من الإعلاميين المشاركين، والراعي الرئيسية للاحتفالية صحيفة “عسير نيوز” الإلكترونية.

وشهد الحفل حضور رئيس مجلس شركة الراجحي الشيخ خالد بن صالح الراجحي ومدير عام شركة الراجحي الأستاذ ناصر السلطان ومدير عام الشركة بالمنطقة عسير جبران بن سعد آل جبار.

وقال مدير عام الشركة في عسير: “أنجزنا عديداً من المشاريع في جميع مناطق المملكة، وعملنا تقريباً مع جميع الوزارات؛ لأن هدفنا الأساسي تنمية هذا البلد الكريم”.

وكشف آل جبار أن الشركة تمكنت من إنجاز أكثر من 40 مشروعاً في عسير، خلال العامين الماضيين، منها مشاريع تابعة لوزارة الداخلية ببناء مقرات أمنية، أو مشروع إنشاء الكلية التقنية للبنين بمحافظة سراة بيدة، والكلية التقنية للبناء بمحافظة بلقرن.

‎كما قدم المهندس عاطف جابر السبكي عرضاً مرئياً شرح فيه أهم إنجازات الشركة، بعد ذلك استمع الجميع لشيلة وطنية من كلمات الشاعر رائد نملان الحبابي، وأداء المنشد نايف الغرابي والمنشد محمد بن عبود والمنشد سلطان الغرابي، ثم أُلقيت العديد من القصائد الشعرية ألقاها كل من الشاعر علي البورعي والشاعر ناصر بن دشنه والشاعر سعيد فايع الزهيري، كما ألقى الشاعر المقيم عبدالرحمن شيخ الحسن إهداء من دولة سوريا الجريحة للمملكة العربية السعودية.

 

 

تكريم 10

تكريم 11

 

تكريم الراجحي 1

تكريم الراجحي 3

 

تكريم الراجحي2

تكريم 3

 

 

تكريم 5

 

تكريم 6

تكريم 7

تكريم 8

تكريم 9

 

 

تكريم 4