شاهد بالصور.. أطفال جمعية المعاقين يساندون جنود الوطن

الخميس ٨ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ١:٣٣ مساءً
شاهد بالصور.. أطفال جمعية المعاقين يساندون جنود الوطن

إيماناً بالدور الكبير الذي يقوم به جنودنا البواسل المرابطين على حدود وطننا الغالي؛ قامت مجموعة من طلبة جمعية الأطفال المعاقين بالرياض بزيارة إلى “متحف صقر الجزيرة”، في إطار التعاون الدائم بين الجمعية والمتحف حيث اطلع أطفال الجمعية عن المقتنيات التي يضمها المتحف.

وارتدى أطفال الجمعية خلال الزيارة الزيَّ العسكري افتخاراً بما يقوم به أبطال القوات المسلحة السعودية البواسل، معتبرين ما يقومون به من دفاع عن حدود الوطن محل تقدير الجميع من أبناء المملكة العربية السعودية.

وأكد الإعلامي طارق الحربي الذي رافق أطفال الجمعية خلال الزيارة سعادته بالتواجد إلى جانب الأطفال، مقدماً شكره لمسيري جمعية الأطفال المعاقين على الدعوة الكريمة، وبين الحربي أن “هذه الزيارة تسهم في دمج الأطفال المعاقين في المجتمع وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن مشاعرهم، وهذا ما ينعكس إيجاباً على مسيرتهم التعليمية أو الطبية داخل الجمعية”.

وأبدى أطفال الجمعية خلال حديثهم للقنوات التلفزيونية السعودية التي رافقتهم في الزيارة سعادتهم بزيارة لأهم المواقع التاريخية للقوات المسلحة والذي يحتوي على مراحل تأسيس القوات الجوية الملكية السعودية، وأبرز الأحداث التي شاركت بها القوات الجوية الملكية السعودية، واستوقفت الطائرة الملكية دي سي 3 والتي تم تقديمها هدية من الرئيس الأمريكي فرانكلين روزفلت في عام 1945م للمؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الأطفال كثيراً كونها من الطائرات النادرة على مستوى العالم، وتشتهر بقوتها وشكلها الملفت للنظر.

الجدير بالذكر، أن جمعية الأطفال المعاقين تتبنى برامج أنشطة ترفيهية وثقافية تتيح للأطفال المشاركة في العديد من الفعاليات والتواصل مع قطاعات مختلفة من المجتمع بما يعزز قدراتهم على التواصل والاندماج.

 

متحف الصقور 3

 

متحف الصقور 4

 

متحف الصقور 6

 

متحف الصقور

 

متحف الصقور5

 

متحف الصقور7