مباحثات بين #خادم_الحرمين ورئيس #موريتانيا حول أوضاع المنطقة

الثلاثاء ٦ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ٤:٤٦ مساءً
مباحثات بين #خادم_الحرمين ورئيس #موريتانيا حول أوضاع المنطقة

عقد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في قصر السلام بجدة، اليوم، جلسة مباحثات رسمية مع فخامة الرئيس محمد ولد عبدالعزيز رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

ورحّب خادم الحرمين الشريفين في بداية الجلسة بفخامته؛ متمنياً له ولمرافقيه طيب الإقامة في المملكة؛ فيما عبّر فخامته عن سعادته بزيارة المملكة ولقائه خادم الحرمين الشريفين؛ معرباً عن شكره على ما وجده ومرافقوه في المملكة من حُسن استقبال وكرم ضيافة.

بعد ذلك جرى -خلال الجلسة- استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات، إلى جانب بحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية.

حضر جلسة المباحثات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ومعالي وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور عصام بن سعد بن سعيد الوزير المرافق، ومعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، ومعالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، والقائم بالأعمال بالسفارة السعودية لدى موريتانيا عطا الله العنزي .

كما حضرها من الجانب الموريتاني معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون حمادي ولد ميمو، ومعالي وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية سيد أحمد الرايس، ومعالي وزير المالية المختار ولد اجاي، ومعالي مدير ديوان فخامة الرئيس أحمد ولد باهية، ومحافظ البنك المركزي عزيز ولد داهي، والسفير لدى المملكة محمد محمود الأمين.

خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات مع رئيس الجمهورية الموريتانية  2 خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات مع رئيس الجمهورية الموريتانية  3

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعودي

    الله يديم المحبة بين العرب ويبعد عنهم شر الاحزاب