وزير الشؤون الإسلامية يطالب بتطوير الأداء لمكافحة الفكر المتطرف

وزير الشؤون الإسلامية يطالب بتطوير الأداء لمكافحة الفكر المتطرف

الساعة 3:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3795
0
طباعة

رأَسَ وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد رئيس مجلس الدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، اليوم الأربعاء، الاجتماع الخامس لقطاع الدعوة في الوزارة.

وناقش -خلال الاجتماع- عدداً من المواضيع؛ من أبرزها: بعض الرؤى المقدمة لمعالجة بعض الأفكار المنحرفة، وتطوير أداء الوزارة في تعزيز الدور الوقائي من فكر الغلو، واقتراح آليات جديدة تتناسب مع تجدد البيئات الدعوية، بعد ذلك استمع الحضور إلى تقارير الإنجاز لبعض اللجان وفرق العمل التي سَبَق تشكيلها لدراسة بعض المواضيع ذات العلاقة بتطوير البرامج الدعوية والمكاتب التعاونية، ومساهمة الوزارة في وسائل التواصل والإعلام الجديد.

ويأتي هذا الاجتماع امتداداً للاجتماعات السابقة التي يستعرضون فيها عدداً من الرؤى والأفكار في سبيل تطوير الدعوة وقطاعاتها.

كما عقد المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة الحدود الشمالية الشيخ عواد بن سبتي العنزي، اجتماعاً مع مديري الإدارات الداخلية بفرع الوزارة، هو الاجتماع الرابع والأخير لهذا العام 1436 هـ، ناقش خلاله أبرز ما دار في الربع الأخير من إنجازات الفرع؛ لتطوير مستوى العمل، وللمساهمة في الارتقاء بجميع الكفاءات الإدارية، ولتسهيل كل الإجراءات المتخذة لتقديم خدمة أفضل للمواطنين.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

برئاسة ولي العهد.. مجلس الشؤون السياسية والأمنية يناقش تطورات الأوضاع المحلية والخارجية

رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف