ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم مع ختام دور المجموعات
قطر: ندين هجمات إيران على البحرين والكويت وندعم أي إجراءات لحفظ أمنهما وسيادتهما
وزارة الصناعة تنفذ 984 جولة رقابية على المواقع التعدينية
“القهوة السعودية”.. حضور ثقافي وسياحي في القاهرة
السعودية: ندعم الكويت والبحرين في أي إجراءات لمواجهة الاعتداءات الإيرانية
فرنسا تسجل نحو 1000 وفاة إضافية مرتبطة بموجة الحر
إيران: هجمات أمريكا انتهاك صريح لأول بند من مذكرة التفاهم
وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
كشف أحد شهود العيان وأحد الناجين من واقعة حادثة اقتحام بنك الراجحي في جازان “إبراهيم الحازمي”، لصحيفة “المواطن“، ملابسات الواقعة، وما رآه قبيل الحادثة.
وروى “الحازمي” لـ”المواطن” قائلاً: “حدث الهجوم في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً، وكنت بالمصادفة في موقف السيارات بعد أن سحبت رقم الخدمة وخرجت من البنك، وكان المسلح بالقرب من سيارتي بالضبط، وكان يحمل بيدة شيئاًمغطى بقطعة قماش عرفت فيما بعد أنه سلاح الجريمة”.
وتابع: “عُدت إلى البنك، وفوجئتُ بدخول المسلح بشكل عادي جداً، ثم أشهر سلاحه فجأة وقال: اطلعوا”؛ مضيفاً: “بدأ الناس يهربون بعجل، وفجأة أطلق رصاصة تجاه شباك زجاجي، ثم كرر وأطلق طلقتين فبدأ العملاء يتدافعون بالخروج”.
واستطرد: “العجيب أنه أثناء دخوله ردد بصوت عالٍ “الله أكبر”، وهذا دَفَعَنا للتعجب دون أن نسأل”.
وعن أوصاف المسلح، قال: “شاب في بداية العشرينيات، وتقريباً طوله 170، ويرتدي ملابس بيضاء”.
علي
الله يحفظ هذا الوطن من كل شر. والحمدلله على السلامة يا ابراهيم
سلمان_الحزم
العلم الوكاد ان هذا ارهابي والله اعلم والله يعز الدولة
all arab
تعامل الموظفين في البنك يمكن السبب،لو كان إرهابي كان لن يرحم أحد.
محمد عبدالله
يا جريدة المواطن
الله يهديكم ويصلحكم أخباركم فيها تناقظ
مثلاً
جاء في خبر الناطق الاعلامي لشرطة جازان أن الحادث وقع في الساعه ١١ ونص .
وهذا الشاهد قال ان الحادث وقع في ١٠ ونص كما جاء في خبركم .
ياليت ترسون على بر يالطيبين …
محمد الفيفي
بصراحة شكرا لصحيفة المواطن ابدعتم
نورة بنت المملكة
لبا الرسم ياشيخ ماشاء الله تبارك الله على الناجي يهبل
شينه وقوة عين
شينه وقوة عين