جريمة بشعة في #مكة.. أب يقتل ابنه وابنته ثم ينتحر

الإثنين ٥ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ١١:٥٥ صباحاً
جريمة بشعة في #مكة.. أب يقتل ابنه وابنته ثم ينتحر

فجعت مكة المكرمة بحادثة مؤلمة تمثلت في قيام أب بقتل ابنه وابنته ثم انتحر. وكشف الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي تفاصيل الحادثة، قائلاً: إن دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة باشرت بتاريخ ٢٢ ذي الحجة ١٤٣٦هـ حادثة قيام مواطن في العقد الثالث من العمر بإطلاق النار على ابنه البالغ من العمر سنة ونصف وعلى ابنته البالغة من العمر خمس سنوات ثم أقدم على إطلاق النار على نفسه.

وأضاف: فور تلقي البلاغ جرى انتقال المختصين والطبيب الشرعي للموقع واتضح أنهم جميعاً قد فارقوا الحياة، وقد تم العثور على سلاح الجريمة في نفس الموقع. وأكد ” القرشي ” بأن التحقيقات الأولية توضح أن الجاني يعاني من اعتلالات نفسية.

ولا تزال التحقيقات جارية تمهيداً لإحالة كامل الأوراق للجهة المختصة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    عالجوا أسباب الجريمة حتى لا تنتقل الى شبكية المجتمع :: يوم لا ينفع مال ولا بنون :: 1 ـ مسببات الطلاق 2 ـ المخدرات 3 ـ الإيدلوجية الفكرية للمتطرفين 4 ـ حد عيش الكفاف 5 ـ رفع الروح المعنوية والتألف والتكاتف بين أفراد المجتمع 6 ـ عمل صالات للزواج العوانس وتزويجهم جماعات ومساعدتهم وأخرى مما يخفف الضغوط النفسية على على العقول البشرية 7 ـ تعليم القرآن الكريم :: وعندها تنعدم الكثير من الجرايم .

  • عبدالله الشهري

    الله المستعان …. المخدرااااااااات